هذه الإعلامية عرضت الزواج على تيم حسن قبل وفاء الكيلاني.. من تكون؟

هذه الإعلامية عرضت الزواج على تيم حسن قبل وفاء الكيلاني.. من تكون؟

بعد زواج الفنان السوري تيم حسن من الإعلامية وفاء الكيلاني، والتي عرضت عليه الزواج منذ 3 سنوات، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو كشف عن قيام إعلامية إخرى بعرض الزواج على الفنان السوري قبل وفاء.

هذه الإعلامية هي الإعلامية اللبنانية كارولينا دي أوليفيرا، حيث قالت خلال استضافتها في أحد البرامج الفنية، يعود لعدة سنوات: “فيي أطلب يد حدا؟ بطلب يد تيم حسن!! يقبرني أنا هالجمال، هو صديقي، بس تسلملي عينه. هو الآن عازب، وأظنّ أنّه سيقول نعم”.

يذكر أن وفاء الكيلاني كانت قد قامت عرضت الزواج على تيم حسن منذ ما يقرب من 3 سنوات، خلال استضافتها له في برنامج “الحكم”، حيث قالت له: “تيم أنا عايزة أتجوزك”، فرد عليها قائلا: بقبل فورا حبيبة قلبي”، فدخلت في موجة ضحك.

من هو تيم حسن؟

• ممثل سوري من مواليد 17فبراير عام 1976.
• أول أدواره كانت في مسلسل الزير سالم.
• أتم دراسته في دمشق، وتقدم للالتحاق في «المعهد العالي للفنون المسرحية» قسم التمثيل، تم رفضه في المرة الأولى، ثم تقدم مرة أخرى فتم قبوله، وكان حينها الفنان جمال سليمان رئيسا للجنة القبول وتخرج في عام 2001.
• تزوج من الممثلة ديما بياعة في عام 2002 وأنجب منها ولدين هما ورد وفهد، وفي فبراير 2012 أعلن طلاقه منها، بعد أن اتهمته بخيانتها مع الفنانة نسرين طافش.
• تزوج من الإعلامية وفاء الكيلاني في 9 مايو عام 2017.