هذه الفتاة لم تكتشف حملها إلا قبل 4 ساعات من الولادة .. صور وتفاصيل

نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية خبراً عن مراهقة بريطانية الجنسية اكتشفت حملها قبل ساعات قليلة جداً من عملية الولادة، حيث أثار هذا الخبر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وفي تفاصيل الخبر علمت الفتاة التي تدعى كوني ويتون عمرها 19 عاماً، ويطلق عليها “ملكة السيلفي” أنها حامل قبل 4 ساعات فقط من عملية ولادة ابنها سيث، حيث اكتشفت الحمل في الساعة 9 صباحاً وأنجبت ابنها في الساعة الواحدة ظهراً.

ومن جانبها، قالت هذه الفتاة أنها لم تشعر بأي عرض من أعراض الحمل المعروفة عن السيدات تماماً، وكانت تقضي حياتها بشكل طبيعي، حيث كانت تمارس رياضتها في الجيم بشكل عادي إلى أن ذهبت للطبيب لفحص المثانة وهنا سمعت نبض جنينها داخل الرحم لأول مرة.

شاهد أيضا .. شاهد ام اللسان الطويل بتجنن مشاء الله

وقد صدمت كوني ويتون البالغة من العمر 19 عاما بخبر حملها قبل موعد الولادة بـ 4 ساعات فقط، حيث أنها لم تعاني من أي أعراض، وذهبت إلى صالة الجيم طوال فترة حملها، وبعد فحص الطبيب المثانة للتحقق من وجود عدوى، اكتشف نبضات قلب جنين داخل الرحم.

وعلقت الفتاة على الواقعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤكده أنها علمت عن حملها في الساعة التاسعة مساء وحملت سيث بين ذراعيها في تمام الساعة الواحدة، ويبدو أن مراحل الحمل التي تستغرق 9 أشهر تلخصت في 4 ساعات بالنسبة إليها.

وأعرب شريكها ليام البالغ أيضا 19 عاماً عن سعادته لبدء عائلته الصغيرة، واختار مع كوني اسم سيث لطفلهما، فيما وصفت الأم أن طفلها المفاجئ هو أفضل شيء حدث لها على الإطلاق.

شاهد أيضا .. العريسين توأم والعروستين توأم وابو العروسين توأم وام العروسين توأم والكاهنان اللذان يجريان مراسم الزواج توأم