هكذا أصبحت إيمان بسبب “حقن البوتوكس” في الـ72 من عمرها

3 نوفمبر 2018 - 6:40م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 86 مشاهدة

على رغم بلوغها سن الـ72، ما تزال الفنانة إيمان” محافظة على جمالها، وعدم تغير ملامحها بتاتاً، مع اعتمادها على حقن البوتوكس، بدرجة طبيعية وغير مبالغ بها، وفق ما ظهرت عليه في إطلالتها الأخيرة مع الفنانة المصرية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”.

وأيضاً، حافظت إيمان على نعومة بشرتها، ورشاقة ونحافة جسمها الى حد كبير.

إيمان، واسمها الحقيقي اليزابيث طاوروس سركسيان، هي ممثلة لبنانية أرمنية الأصل، عُرفت باسم “ليز سركسيان”، ثم ذاع صيتها في عالم الفن باسم “إيمان”. وهي من مواليد بيروت عام 1945.

تخرجت من كلية الصيدلة في الجامعة الأمريكية في بيروت، ثم درست التمثيل المسرحي في نفس الجامعة. وبدأت حياتها الفنية على خشبة المسرح بعد أن اكتشفها الفنان شكيب خوري، فقدمت العديد من الأعمال المسرحية العالمية لشكسبير وموليير على خشبة مسرح بعلبك.

بدايتها الفنية كانت في الخامسة من عمرها عندما اشتركت مع الجمعية الأرمنية في بيروت في حفل غنت ومثلت فيه باللغة الأرمنية حيث أنها تجيد عدة لغات وهي الإنجليزية والألمانية والأسبانية، كما أنها مثلت باللغة الفرنسية بجانب الأرمنية قبل أن تمثل باللغة العربية باللهجة اللبنانية والمصرية.

وأما عن بدايتها السينمائية اللبنانية، فقد جاءت عبر فيلم “الأخرس”،من إخراج منير معاصري وبطولة فيليب عفيفي، ثم اشتركت في فيلم “الحب الكبير” مع الفنانة فاتن حمامة والفنان فريد الأطرش، إلا أن شهرتها لم تتحقق إلا من خلال فيلم “الصعود إلى الهاوية” مع مديحة كامل، وجميل راتب، ومحمود ياسين إخراج كمال الشيخ.

وبعدها قدمت عددًا من الأفلام الناجحة مثل: “أمهات في المنفى”، و”لا من شاف ولا من دري”، “شعبان تحت الصفر” مع عادل إمام، “القاتلة” وغيرهم من الأفلام البارزة، في حين كان فيلم “عندما تغيب الزوجات” هو أول بطولة سينمائية مطلقة لها مع دريد لحام.

وعلى صعيد الدراما التليفزيونية، شاركت العديد من النجوم في الكثير من المسلسلات مثل “الثعلب” مع نور الشريف، “الهروب من المأزق” مع يحيى الفخراني، “قاتل بلا أجر” مع حسين فهمي، “العمة نور” مع نبيلة عبيد.

 

الكلمات الدلالية لـ هكذا أصبحت إيمان بسبب “حقن البوتوكس” في الـ72 من عمرها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هكذا أصبحت إيمان بسبب “حقن البوتوكس” في الـ72 من عمرها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور