هكذا أصبحت ياسمين عبد العزيز في أول إطلالة بعد الطلاق… أصبحت أكثر جمالا

8 ديسمبر 2018 - 9:14م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 364 مشاهدة

يبدو أن الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز قررت أن تستعيد كامل تألقها بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال والمنتج محمد حلاوة.

ياسمين بدأت تقضي وقت أطول في الجيم، وتسعى لفقدان المزيد من وزنها الزائد، والذي اكتسبته الفترة الماضية، ونشر المخرج رامي إمام صورة لهما معا من الجيم.

رامي علق على الصورة التي نشرها لياسمين عبر حسابه على موقع «أنستجرام»، وكتب: «التمرينات مع المرأة الحديدية قلبًا وقالبًا»، وظهت الفنانة بدون أي رتوش على وجهها، وبدت أكثر رشاقة.

وكان خبر طلاق ياسمين عبدالعزيز من زوجها رجل الاعمال محمد حلاوة بعد زيجة استمرت 17 عامًا، قد سبب صدمة لعدد كبير من جمهورها الذي كان سعيدًا لاستقرارها الأسري.

وكشفت عدد من التقارير الصحفية أن الطلاق قد تم منذ عام، وأن طليق ياسمين رجل الأعمال محمد حلاوة قد ارتبط مؤخرًا بالفنانة ريهام حجاج، وذكرت عدد من المصادر المقربة من الفنانة، أن حلاوة من يقوم حاليًا بإنتاج مسلسل ريهام الجديد والذي يحمل اسم «كارمن».

يذكر أن ياسمين عبد العزيز تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة عام 2001، ولديها منه ابنين هما ياسمين وسيف الدين، وهي تعد زوجته الثانية، حيث وقت ارتباطه بها كان متزوجًا ولديه أربعة أولاد وتزوجها مع احتفاظه بزوجته الأولى.

من ناحية أخرى، شاركت مؤخرًا الفنانة ياسمين عبد العزيز، متابعي حسابها الرسمي على موقع “انستجرام” بصورة التقطتها في الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية، وهي تؤدي مناسك العمرة.

وظهرت ياسمين في الصورة مرتدية الحجاب، وممسكة بـ”سبحة” في يدها، وعلقت على الصورة “أحلى يوم جمعة ده ولا ايه”.

الفنانة المصرية كان آخر أعمالها الدرامية في رمضان 2 قبل الماضي مسلسل «هربانة منها»، مع الفنان مصطفى خاطر، بينما تعود ياسمين عبد العزيز الى دراما رمضان 2019 حيث تحضر حاليًا لمسلسل بعنوان “الملكة” بعدما كانت قد تغيبت الموسم الماضي عن  الماراثون الرمضاني.

الكلمات الدلالية لـ هكذا أصبحت ياسمين عبد العزيز في أول إطلالة بعد الطلاق… أصبحت أكثر جمالا

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هكذا أصبحت ياسمين عبد العزيز في أول إطلالة بعد الطلاق… أصبحت أكثر جمالا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور