هكذا احتفلت إسراء عبد الفتاح بعيد ميلاد زوجها .. وحمدي الميرغني يوجه لها هذه الرسالة .. صور

احتفل الممثل حمدي الميرغني يوم 1 أبريل بعيد ميلاده، وحرص على تهنئته العديد من نجوم فريق “مسرح مصر”.

وكشف الميرغني عن مفاجأة زوجته إسراء عبد الفتاح له بهذه المناسبة، ووجه لها رسالة رومانسية.

ونشر الميرغني عبر حسابه على Instagram، صورة له وهو يحمل كعكة عيد ميلاده، ثم توجه بالشكر لزوجته مشيرا إلى أنها تمثل له كل شيء وأنه أفضل عيد ميلاد له بحياته.

وفي الصورة يظهر الميرغني وهو يمسك بالتورتة التي أهدتها له زوجته بمناسبة عيد ميلاده وعلق على الصورة قائلًا “شكرآ من قلبي ياحبيبتي يابنوتي ياصاحبتي يامراتي ع المفاجأه الروعه دي أحلي عيد ميلاد اتعملي ف حياتي ربنا يخليكي ليا ياكل ماليا …وله كلام الدنيا كله يوفيكي حقك بحبك اوووووي”.

من جانبها هنأت النجمة إسراء عبد الفتاح زوجها حمدي الميرغني بمناسبة عيد ميلاده عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”.

ونشرت مقطع فيديو يجمع عدد من صورهم، وعلقت عليه قائلة، “إنت حبي وحبيبي وسندي وعالمي ودنيتي ووطني وكوكبي وقمري ونجمي الساطع.. زوجي حبيبي كل سنة وأنت معايا وكل سنة وأنا بحبك يا أحلى من الدنيا”.

كما هنأ عدد من نجوم فريق “مسرح مصر” صديقهم حمدي الميرغني بعيد ميلاده، اليوم الأحد 1 أبريل، الذي تربطهم به علاقة صداقة قوية على المستوي الفني والشخصي.

لذا حرصوا على تهنئته عبر موقع Instgaram، بنشر الصور التي تجمعهم به في لحظات مميزة.

ونشر محمد أنور صورة من حفل زفاف حمدي وهما يغنيان سويا ليهنئه بعيد ميلاده، كما وصفه بخفيف الظل ودعا له بتحقيق أحلامه والنجاح دائماً.

حمدي وإسراء تزوجا في أبريل 2017، وأقاما حفل زفاف كبير بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة حضره مجموعة كبيرة من الفنانين.