هكذا احتفلت كارمن سليمان بأول عيد ميلاد لابنها (زين)… صور

8 يناير 2019 - 9:27م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 272 مشاهدة

احتفلت الفنانة كارمن سليمان مع زوجها الملحن مصطفى جاد بأول عيد ميلاد لابنهما “زين” بطريقة خاصة، وعبر الاثنان عن مشاعرهما في لحظة الاحتفال بالعام الاول لابنهما بطريقتهما الخاصة.

ونشرت كارمن سليمان عدة صور لها مع ابنها “زين” وزوجها مصطفى جاد، وعبرت عن سعادتها في عام ابنها الأول وقالت في رسالة وجهتها إليه:” السنة اللي عدت دي كانت من أحلى سنين حياتي عشان كنت معايا فيها بحبك و ربنا يخليك ليا و مايحرمنيش منك أبدا يا مجنني زي ما انتوا شايفين في الصورة.. زوزي بقى عنده سنة”.

ونشرت كارمن سليمان مجموعة من الصور لها مع ابنها من احتفالها برأس السنة وكذلك عيد ميلاده وحافظت على عادتها بعدم كشف وجهه للجمهور، في حين قال زوجها مصطفى جاد في عيد ميلاد ابنه:” من سنه بالظبط ربنا رزقني أحلى هديه في حياتي زين إبني، و من يوم ما شيلته بين إيديا و حياتي كلها إتغيرت و نظرتي للدنيا و للشغل و لكل حاجه إتغيرت بفضله هو و أمه حبيبة قلبي و روحي كارمن،ربنا يخليك لينا و يجعلك سند و يحفظك اللهم أمين.

وتفاعل الجمهور مع احتفال كارمن سليمان وزوجها بعيد ميلاد ابنهما خاصة انهما يشاركان الجمهور معظم لحظاتهما معه، وأنشأت والدته حساب خاص له على انستقرام لنشر يومياته ولحظاته معهما، وتزوجت كارمن سليمان من مصطفى جاد في عام 2017 وانجبا طفلهما الاول في بداية العام الماضي، وقدمت له أغنية خاصة به بعنوان “حاسة بسعادة”، وكانت آخر أعمالها في أغنية “من كل مكان” منذ شهرين.

الكلمات الدلالية لـ هكذا احتفلت كارمن سليمان بأول عيد ميلاد لابنها (زين)… صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هكذا احتفلت كارمن سليمان بأول عيد ميلاد لابنها (زين)… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور