هكذا بررت نانسي عجرم مقـ ـتل اللص على يد زوجها “بـ16 طلقة”

8 يناير 2020 - 9:41م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 3٬963 مشاهدة

أثار حادث مقتل لص على يد فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم بـ16 طلقة الكثير من الجدل وانتقد البعض تصرفه نظرا لعدد الطلقات وأنه كان من الممكن أن يصيبه فحسب.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الفنانة نانسي عجرم في أعقاب الإفراج عن زوجها بعد إيقافه بتهمة القتل، أكدت نانسي عجرم أن زوجها فادي الهاشم لم يكن أمامه خيار سوى إطلاق النار على هذا اللص وبخاصة أنه كان مقنعا يحمل السلاح واقتحم حرمة المنزل بغرض السرقة والإيذاء.

وأضافت نانسي عجرم أن زوجها ظل يستقبل تهديدات على مدار 7 دقائق متواصلة بإطلاق النار كما طلب القتيل منه أن ينادي زوجته وأبنائه وألا يتحرك من مكانه ويستسلم له.

ووجهت نانسي رسالة لمن ينتقدون موقف زوجها أن يضعوا أنفسهم محله في هذه اللحظات الصعبة مضيفة أن فادي في النهاية أب ولا يود الإيذاء لعائلته.

كما حرصت نانسي خلال المؤتمر الصحفي أن تعزي أهل القتيل مؤكدة أنها وفادي لم يودان أن يحدث هذا الأمر، ونفت نانسي أن يكون القتل عاملا بمنزلها.

وخلال المؤتمر وجهت نانسي الشكر للقضاء اللبناني الذي أكدت أنه أنصفهم، والأجهزة الأمنية المحترفة، كما شكرت الإعلام والصحافة لتقديرهم ‏خطورة الموقف ودقته واحترامهم الخصوصية.‏

أضافت نانسي عجرم: “ما بتمنى حدا يعيش التجربة اللي عيشناها بالبيت، بهاللحظات القليلة بس نحنا حسيناهم طوال، الولاد كانوا ‏بأوضهم نايمين، وعيوا الأولاد، ما شافوا بس سمعوا كل شي، ووعيوا وكان في مجال إنه حدا منهم تفتح باب الأوضة وتنصاب أو ‏تجي فيها رصاصة”.‏

وعن أصابتها بشظية في ساقها أكدت نانسي عجرم أن هذا هو أخر شيء شعرت به، من هول الموقف الذي مرت به، فقد اكتشفت الدم ‏على ساقها ولكنها لم تشعر كيف ولا متى أصيبت.‏

الكلمات الدلالية لـ هكذا بررت نانسي عجرم مقـ ـتل اللص على يد زوجها “بـ16 طلقة”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هكذا بررت نانسي عجرم مقـ ـتل اللص على يد زوجها “بـ16 طلقة”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور