هكذا تعاملت ياسمين عبد العزيز مع إعلان ريهام حجاج الزواج من “طليقها”

21 يناير 2019 - 4:00م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 450 مشاهدة

اتجهت الانظار في الساعات الأخيرة إلى الفنانة ياسمين عبد العزيز لمتابعة رد فعلها تجاه إعلان الفنانة ريهام حجاج زواجها من طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة، والذي أثار الجدل في الأيام الاخيرة منذ بداية انتشار اخبار زواجهما إلى تأكيد الامر بالصور.

وربط البعض بين توقيت إعلان ريهام حجاج زواجها من طليق ياسمين عبد العزيز وبين احتفال الأخيرة بعيد ميلادها مع أصدقاءها النجوم، ورغبة ريهام حجاج في افساد فرحة ياسمين عبد العزيز خاصة بعد الخلافات الكبيرة بينهما في الفترة الأخيرة بسبب هذه القصة، وكذلك بسبب انتشار شائعات حول عودة ياسمين إلى طليقها وانفصاله عن زوجته الجديدة ريهام حجاج سريعًا.

وتجاهلت ياسمين عبد العزيز إعلان ريهام حجاج زواجها من طليقها وتأكيدها انها لم تكن سبب طلاق ياسمين عبد العزيز، ونشرت المزيد من صور احتفالها بعيد ميلادها على إنستجرام مع أصدقاءها، وهو ما اعتبره البعض أيضا ردًا منها بانها لم تتأثر بهذه الأخبار وتواصل احتفالاتها بعيد ميلادها وتجاهلت الأمر.

وكشفت ريهام حجاج في طريقة إعلانها لخبر زواجها من محمد حلاوة عن طلاق الأخير من ياسمين عبد العزيز للمرة الثالثة، وانها لا علاقة لها بطلاقه في الثلاث مرات السابقة بعد الانتقادات التي تعرضت لها بحجة انها خطفت منها زوجها، وفاجأت الجميع بنشر صورها معه وتأكيدها الزواج، وذلك بعد ما يقارب 15 عامًا من ارتباط اسم حلاوة بياسمين عبد العزيز.

الكلمات الدلالية لـ هكذا تعاملت ياسمين عبد العزيز مع إعلان ريهام حجاج الزواج من “طليقها”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هكذا تعاملت ياسمين عبد العزيز مع إعلان ريهام حجاج الزواج من “طليقها”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور