هكذا تفاعل محمد رمضان مع أغنية أحمد مكي “الجديدة” وما علاقة أبناءه؟

14 نوفمبر 2018 - 1:12ص أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 146 مشاهدة

بعد فترة من الحديث عن وجود غيرة وتنافس بين أحمد مكي ومحمد رمضان بسبب اتجاهمها للغناء في الفترة الأخيرة

وطرحمها أغاني في نفس التوقيت، عبر محمد رمضان عن اعجابه بأغنية مكي الجديدة ووجه الشكر إليه لينفي وجود غيرة بينهما أيضًا.

ووجه محمد رمضان الشكر إلى الفنان أحمد مكي بسبب أغنيته الاخيرة “أغلى من الياقوت”، والتي تتحدث عن شعور الأب ناحية ابنه منذ لحظة ولادته، والتي يبدو انها أثرت في قلب محمد رمضان خاصة بعد استقباله لابنته كنز هذا العام، فقرر اهداء الأغنية إلى ابنائه الثلاثة علي وكنز وحنين.

ونشر محمد رمضان صورًا من لحظة ولادة ابنته كنز على أنغام أغنية أحمد مكي الأخيرة “أغلى من الياقوت”، وعلق على الفيديو عبر صفحته بانستجرام قائلا:”شكرًا صديقي النجم الشامل احمد مكي على اكتر اغنية مصرية قدرت تعبر عن مشاعر الأب الحقيقية.. اهداء مني الى ابني علي محمد رمضان و كمان بناتي حنين محمد رمضان وكنز محمد رمضان”.

وكان أحمد مكي قد طرح الأغنية هذا الصيف وصورها على طريقة الفيديو كليب ولاقت تفاعلاً كبيرًا بسبب موضوعها المؤثر، وهي الأغنية الثالثة له من ألبومه الجديد والذي طرح منه أغنية “اخرة الشقاوة” و”وقفة ناصية زمان”، وحققت الأغنية ما يقارب 14 مليون مشاهدة في شهر واحد من طرحها على يوتيوب.

من ناحية أخرى، كشف الفنان المصري محمد رمضان، عن مفاجأة كان يحضّرها مع الفنان المغربي سعد المجرد.

وقال رمضان خلال حديثه لبرنامج “تريندينغ”، الذي يُعرض على قناة ” أم بي سي 4″، على هامش اللقاء الذي أقامه في الجامعة البريطانية مؤخرًا. بأنه ينتظر خروج الفنان سعد المجرد من السجن، لإتمام “الديو” الغنائي الذي سيجمعهما معًا.

وأضاف محمد رمضان بأنه تم تسجيل الأغنية، وأنها جاهزة بالكامل، وأنه ينتظر فقط إطلاق سراح “المعلم” لتصوير الفيديو كليب.

وتجمع سعد المجرد ومحمد رمضان علاقة صداقة منذ سنوات عدة، وكان المجرد قد حضر العرض الخاص بفيلم “شد أجزاء” في عام 2015 ، كما وحضر محمد رمضان حفل سعد المجرد الذي أقيم في مصر عام 2016.

وتعاقد محمد رمضان مؤخرًا على مشاريع سينمائية جديدة أعلن عنها، من بينها فيلم “بطل عادي” من شركة العدل جروب والمخرج محمد العدل، والمقرر عرضه في موسم عيد الفطر، بجانب فيلم “رجالة حمزة” مع المخرج هادي الباجوري في أول تعاون بينهما، والمقرر طرحه في عيد الأضحى المقبل. كما لم يحسم في مصير مشاركته في موسم دراما رمضان 2019، بعد مسلسله “نسر الصعيد”.

الكلمات الدلالية لـ هكذا تفاعل محمد رمضان مع أغنية أحمد مكي “الجديدة” وما علاقة أبناءه؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هكذا تفاعل محمد رمضان مع أغنية أحمد مكي “الجديدة” وما علاقة أبناءه؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور