هكذا تنبأت أمل حمادة بطريقة “موتها”… وكلماتها مؤثرة للغاية

28 نوفمبر 2018 - 8:12م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 573 مشاهدة

تداول محبو الراحلة أمل حمادة مقطع فيديو يكشف بوضوح كيف تنبأت بنفسها بطريقة موتها بالتفصيل، وذلك في ظهور تليفزيوني لها أدلت خلاله بتصريحاتها بكلمات مؤثرة.

مقطع الفيديو المقتطع من برنامج “بلا تشفير” الذي أطلت فيه اللبنانية الراحلة أمل حمادة منذ نحو عام ونصف، حيث قالت: “أتمنى من ربي.. بس بدي موت ما أعرف.. نوبة قلبة.. نومة بلا قومة.. عرفت شو بدي.. ويمكن يتحقق هالطلب.. ياربي اغفرلي وسامحني دخيلك ياربي.. انا ما غلطت بحياتي”.

ورغم أنها تنبأت بموتها سريرياً إثر تعرضها لجلطة، إلا أنه لم يتبين عما إذا كانت الراحلة تعاني من مرض ما، جعلها تتنبأ بموتها بهذه الطريقة، أم أنها كانت أمنية خاصة بها حتى لا تعيش آلام المرض لسنوات قبل الوفاة!

محبو أمل حمادة تناقلوا مقطع الفيديو بحالة من الحزن والأسى داعين لها بالرحمة، ومعبرين عن صدمتهم بخبر موتها المفاجئ عن عمر يناهز 41 عاماً إثر تعرضها لجلطة دماغية تسببت في وفاتها سريرياً، قبل إعلان وفاتها رسمياً، وتم نُقل الراحلة ​أمل حمادة​ اليوم الى مثواها الأخير في النبطية .

وخيّم على مواقع التواصل الإجتماعي موجة من الحزن والأسف على روح أمل حمادة التي كانت تتميّز بروحها المرحة وانتقاداتها الساخرة عن الفنانين والممثلين.

وجاء هذا الخبر صادما بحيث تداول النجوم هاشتاغ إسمها ووجهوا إليها كلمات معبّرة عن محبتهم رغم قساوتها في الانتقاد وودّعوها بأجمل الكلمات يوم جنازتها.

وعبّر بعض المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن انزعاجهم من عدم تجمع عدد كبير من الناس في يوم جنازة أمل حمادة بحيث حضر القليل من المقربين والأصدقاء ورافقوها الى مثواها الأخير.

الجدير بالذكر أن شهرة أمل حمادة قد ازدادت منذ 3 سنوات، عندما أجرى معها “تلفزيون المستقبل” لقاء مصادفة فى الطريق، وسئلت عن الرجال فقالت “انقرضوا”، لتصبح الكلمة متداولة على نطاق واسع.

الكلمات الدلالية لـ هكذا تنبأت أمل حمادة بطريقة “موتها”… وكلماتها مؤثرة للغاية

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هكذا تنبأت أمل حمادة بطريقة “موتها”… وكلماتها مؤثرة للغاية“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور