هكذا ردت ابنة عمرو دياب على منتقدي صورتها بالمايوه

بعد الهجوم الشديد الذي تعرضت له كنزي دياب عقب نشرها صورة جريئة لها عبر إنستجرام تجمعها بشاب في أحد شوارع لندن، انزعجت كنزي من التعليقات التي تنتقدها على حسابها الخاص بالموقع، وقررت عدم السماح لأحد بالتدخل.


وقررت كنزي إغلاق خاصية التعليق من حسابها حتى لا تعطي اي فرصة لأحد للهجوم عليها أو السخرية منها ومن والدها عمرو دياب.

أثارت كنزي، ابنة النجم عمرو دياب، ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صورتها مع أحد أصدقائها، والتي أثارت استياء جمهور الهضبة بسبب ملابس ابنته وطريقة جلوسها مع الشاب.

وحصلت مصادر صحفية على الحساب الشخصي لصديق ابنة عمرو دياب، وذلك من قائمة “following”، عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، وتبين أن الشاب يدعى “كارلي جرين”.

وبالبحث في الصور الشخصية للصديق الشاب والتدقيق، تبين أنه يهودي الديانة و”مثلي الجنس” ، حيث قام بنشر صورة مع صديق وهو يقبله في رأسه، وأجاب على أحد التعليقات بأن تربطهما علاقة “جنسية”.وكانت زينة عاشور والدة كنزي خرجت مؤخرًا من خلال حسابها على إنستجرام ودافعت عن ابنائها، مؤكدة أنها تطلق لهم الحرية الكاملة.

ونشرت زينة عاشور صورة لابنتها كنزى وابنها عبد الله وعلقت عليها قائلة:” تذكَّرو أنه ما من شيء مُطلق في هذه الحياة، وحدها الإنسانية في ضعفها وقوتها تتحكم بمدار حياتنا، فلا تكونوا قاسيين على أنفسكم، لأنَّ القسوة المفرطة ستحول بينكم وبين النمو كما يليق بكم”.

 

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */