هل اتفق رامز جلال مع شيكابالا على إفساد مقلبه؟.. صور تثير الشكوك

30 مايو 2018 - 11:21م sara عربى القاهرة - كل النجوم 727 مشاهدة

بعد اكتشاف اللاعب المصري محمود عبدالرازق “شيكابالا” مقلب رامز جلال قبل تنفيذه، وذلك في حلقته ببرنامج المقالب “رامز تحت الصفر”، وجه عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي اتهاما لرامز بأنه اتفق مع شيكابالا على إفساد المقلب.

البعض تكهن أن انحسار الثلج في هذا اليوم، هو ما منع رامز جلال من تنفيذ المقلب كما كان مخططاً، وبدلاً من إلغاء الحلقة لضيق الوقت، اتفق مع شيكابالا على التمثيل بأنه قد فهم المقلب من بدايته.

حيث أنه كان من المستحيل أن يتم تنفيذ مشاهد الركض والانزلاق على الجليد في ظل غياب الجليد نفسه، وهو ما قد يعرض اللاعب المصري  لإصابات شديدة، مما يهدد عمله كلاعب كرة قدم محترف، أو يعرضه لإصابة تمنعه من المشاركة في مباريات كأس العالم، ولم يستطع رامز تحمل هذه المخاطرة، واتفق مع شيكابالا على سيناريو جديد للحلقة.

يذكر أن شيكابالا كان قد أصيب بنوبة غضب شديدة منذ أول فقرة في البرنامج وذلك بعدما سقط من الزلاجة وسط الطين، ووجه السباب للفتاة التي تصطحبه كما ثار على كابتن مجدي عبدالغني، والذي حاول جاهدًا لتهدئته، وقد اكتشف المقلب قبل تنفيذه، وبذلك يعد أول شخص ينجو من مقلب رامز جلال، قبل بدايته خلال هذا الموسم.

الكلمات الدلالية لـ هل اتفق رامز جلال مع شيكابالا على إفساد مقلبه؟.. صور تثير الشكوك

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هل اتفق رامز جلال مع شيكابالا على إفساد مقلبه؟.. صور تثير الشكوك“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور