هل ارتبط أنجين أكيوريك “بهذه الفنانة”

11 فبراير 2020 - 11:19م أحمد مشاهير القاهرة - كل النجوم 550 مشاهدة

خرجت شائعة قوية خلال الفترة الماضية حول دخول النجم التركي أنجين أكيوريك الشهير بـ«كريم» في علاقة عاطفية جديدة مع إحدى بطلات مسلسله الجديد «ابنة السفير».

بطلة قصة حب أنجين الجديدة بحسب ادّعاءات بعض وسائل الإعلام التركية هي الفنانة التركية تولين يازكان، وعلى الرغم من عدم وجود أي صورة تؤكد هذه العلاقة، أكد مروجي الشائعة أن الثنائي شوهدا يداً بيد في أحد شوارع منطقة تقسيم، إلا أن أنجين وتولين لم ينفيان أويثبتان صحة ارتباطهما حتى الآن.

آخر شائعة عاطفية اثيرت حول أنجين، كانت بطلتها مصممة الأزياء الشابة نيفبهار دويوران، وقيل إن علاقتهما العاطفية اشتعلت بعد فترة قصيرة من معرفتهما ببعضهما من خلال أصدقاء مشتركين، كما سببق واثيرت شائعات حول ارتباطه بالفنانة التركية توفانا توركاي خلال مشاركتهما في بطولة مسلسل «العشق الأسود»، بالإضافة لارتباط اسمه لفترة بالفنانة التركية جانسو ديري، وهو ما نفاه بطل مسلسل «فاطمة» بعد ذلك.

يُذكر أن مصادرصحفية كشفت عن أن أنجين يتقاضى عن «ابنة السفير» أجراً يصل إلى 200 ألف ليرة تركية عن الحلقة الواحدة، في الوقت الذي تتقاضى فيه شريكته في بطولة المسلسل، الفنانة التركية نسليهان أتاغول حوالي 140 ألف ليرة تركية عن الحلقة.

«ابنة السفير» من تأليف عائشة أريلماز ونهير أردام، ومن إخراج ايمره كاباكوشاك، وهو إنتاج مشترك بين NGMedia  وO3 Medya، ويُعرض حالياً عبر شاشة ستار التركية.

من ناحية أخرى، كان مسلسل «حتى الممات» آخر عمل درامي لأنجين، وقد شارك في بطولته أمام الفنانة التركية فهرية أفجان، كما عرض له مؤخرًا فيلم «حب واحد وحياتين» في دور العرض السينمائي بتركيا، والذي قام ببطولته أمام النجمة بيرجوزار كوريل الشهيرة بـ«القاضية فريدة».

الكلمات الدلالية لـ هل ارتبط أنجين أكيوريك “بهذه الفنانة”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هل ارتبط أنجين أكيوريك “بهذه الفنانة”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور