هل اشترطت سمية الخشاب أن يكون زواجها من أحمد سعد سريا؟.. تعرف على المزيد من التفاصيل

أبدت الفنانة المصرية ريم البارودي تعجبها الشديد من نفي كل من خطيبها السابق أحمد سعد الفنانة سمية الخشاب، خبر زواجهما على الرغم من أنها تأكدت من صحته، على حد قولها.

ريم توقعت أن تكون سمية هي من طلبت أن يكون الزواج سريا، حيث قالت: “أعتقد أن سمية هى التى طلبت من سعد الإبقاء على سرية ذلك الزواج وربما الإعلان عن زواجها من سعد قد يضرها بشكل أو بآخر”.

وأضافت: “وكان ينبغى أن لا تجد غضاضة فى إعلان ذلك الزواج فأحمد مطرب شهير وموهوب وله جمهوره، أما بالنسبة لسمية فكما هو معروف فإنها ليست المرة الأولى التى تتزوج فيها بشكل سرى وهى دائماً لا تعلن عن أزواجها .. فما الفرق فى تلك المرة؟! كما أنها لم تعلن أسماء فى زيجات سابقة حتى تعلن فى تلك المرة “.

وكانت ريم البارودي قد أثارت ضجة واسعة بإعلان خبر زواج خطيبها السابق أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب، مؤكدة أنها هي من قربت بينهما، بقولها: “لقد ساهمت فى ذلك الإرتباط بينهما حيث كانت سمية تستعين بى -لأننا عملنا من قبل معا – كلما تتصل بأحمد ولا يرد على إتصالاتها وكنت أنا من يتصل بأحمد وأقول له (كلم سمية أو رد على سمية) وبمجرد أن حدث الإرتباط بينهما إختفت سمية ولم تعد تتصل بى رغم أن الجميع يعلم أننى أنا وأحمد قررنا الإنفصال من قبل سواء بسمية او غير سمية ولذلك لم يكن هناك داعى لأى حساسية تجاهى لمجرد إرتباطى به من قبل”.

ومن ناحية أخرى كشف الإعلامي اللبناني إيلي باسيل مؤخرا عن انفصال الفنانة سمية الخشاب عن زوجها بعد 6 شهور فقط من زواجها وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، حيث قال: “أوّلًا وحصريًّا و اللهم لا شماتة: اسمحولي قول كتير كبير لسميّة الخشّاب!! سميّة اللي على مشارف الستّين من العمر انطلقت من ساعات معدودة وللمرّة الألف يمكن، المهمّ انطلقت من زوجها اللبناني السّري اللي تزوّجته من ستّ أشهر تقريبًا واللي بيصغرها بعشرين سنة!، وطليقها كان مْجَوَّز وعنده صبي، وسميّة اللي صار عندها الهوس مؤخّرًا إنٍها تحبل ، ما ظبطت معها!! شو اللي فَوَّقها على الحبل هلّأ، الله أعلم! بركي على قعدة البيت”.

وكانت قد ترددت الكثر من الأنباء عنزواج سمية الخشاب من ملوك وأمراء ورجال أعمال، وهي الأنباء التي دائما ما كانت تنفيها الفنانة.