هل تتذكرون غزل بطلة (وتمضي الأيام)؟ هكذا أصبحت بعد 11 سنة.. صور

27 نوفمبر 2018 - 10:23م أحمد منوعات القاهرة - كل النجوم 997 مشاهدة

غائبة عن الشاشة التركية منذ أكثر من 5 سنوات، وغائبة ربما عن ذاكرتنا كجمهور عربي لمدة أكثر من ذلك، إنها الممثلة التركية، ياشيم بوبار، التي عرفناها قبل سنوات طويلة من خلال دور “غزل” في مسلسل “وتمضي الأيام”.

نشرت الممثلة التركية ياشيم بوبر،صورة حديثة لها عبر حسابها على “إنستجرام”، وبدت بوبر في الصورة بإطلالة لفتت أنظار عدد كبير من المتابعين. ولاحظ هؤلاء ظهور علامات التقدم في السن التي أحدثت بعض التغييرات في وجهها، كما شددوا في تعليقاتهم على أنها لم تجر أي عمليات تجميل.

ياشيم بوبار تعيش مع زوجها المخرج التركي، محمد أكسين، وأطفالها التوأم منذ 8 سنوات على متن سفينة في البحر.

ياشيم بوبار صرحت من قبل إن حلمها الوحيد كان دوما العيش على متن سفينة، وفي الطرقات، ربما هذا لرغبتي في كسر الحدود المفروضة، فمنذ 8 سنوات كاملة قمنا بإغلاق منزلنا وجئنا للعيش هنا على متن سفينة في عرض البحر أنا وزوجي.

وتابعت بوبار أن أحساسها ووعيها تغير كثيرا بالزمان والمكان منذ قدومها للعيش على متن سفينة منذ سنوات طويلة، فأنا هنا بعيدة عن الأخبار، وأكون في المكان الذي أختاره وأريده في كل لحظة، وأنا أحب هذا الشعور كثيرا.

وياشيم بوبار من مواليد 10 أغسطس عام 1977 ،وبدأت حياتها الفنية عام 1996 ،وشاركت في العديد من الأعمال الفنية المميزة منها “رئيس العائلة، وتمضي الأيام، القمر المكتمل، إنشاءات”.

وشهرة ياشيم بوبار في عالمنا العربي جاءت فقط من خلال مسلسل “وتمضي الأيام” عام 2006 ،الذي شاركت في بطولته مع الوسيم الأسمر، ساروهان هونيل، الشهير باسم”أسمر”، حقق نسبة مشاهدة عالية في العالم العربي وأحدث ضجة كبيرة بقصته الرومنسية.

الكلمات الدلالية لـ هل تتذكرون غزل بطلة (وتمضي الأيام)؟ هكذا أصبحت بعد 11 سنة.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هل تتذكرون غزل بطلة (وتمضي الأيام)؟ هكذا أصبحت بعد 11 سنة.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور