هل تخفي نجلاء بدر خبر حملها في طفلها “الأول”؟؟

6 نوفمبر 2018 - 7:51م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 88 مشاهدة

تسببت كلمات الفنانة نجلاء بدر بخصوص مشاركتها في مسلسل “البيت الأبيض”، في انطلاق تكهنات بحملها في طفلها الأول، رغم عدم حديثها عن الأمر بشكل مباشر.

نجلاء بدر كشفت من خلال منشور نشرته على موقع “فيسبوك”، سبب اعتذارها عن المشاركة في مسلسل “البيت الأبيض”، بأن الأمر يعود إلى أمر شخصي جداً، وليس كما روج البعض أن السبب يعود إلى الأجر.

وكتبت نجلاء بدر لجمهورها قائلة “اعتذاري عن مسلسل البيت الابيض ليس له اي علاقة بالأجر ولا بالورق الاعتذار بسبب امر خاص بي شخصي جدا علشان بس الأسئلة الكتير ومحاوله الوصول لي”.

وأضافت نجلاء بدر “وأكن كل الإحترام والتقدير للشركة المنتجة والاستاذ ريمون مقار والمخرج الجميل جدا تامر حمزة واتمنى لهم كل التوفيق وكنت اتمنى اكون معاهم بجد وياريت ماحدش يتكهن او يخمن في دماغة اسباب اعتذاري الخاصة”.

وتابعت نجلاء بدر ” وشكرا لكل اللي بيحاول يوصلي علشان يطمن عليه و مش عارف يوصلي و بعتذر عن عدم إجراء حوارات او لقاءات صحفيه او تليفزيونية في الفترة الحاليه نظرا لظروف خاصة”.

ورغم أن نجلاء بدر طلبت من الجمهور عدم التكهن بالسبب الشخصي الذي دفعها للاعتذار، إلا أن التلميحات أشارت إلى أنها حامل في طفلها الأول، وما زاد من الشكوك في هذا المنوال هو أن اعتذار نجلاء بدر عن المسلسل لم يهم أي شخص من الجمهور، فلماذا تصدر بياناً بشأنه؟ مما اعتبره البعض بأنه تمهيد لإعلان حملها.

بينما شعر محبو نجلاء بدر بالقلق عليها، لينهال عليها سؤال “هل هي بخير؟” في محاولة لمعرفة هذه الظروف الخاصة التي أشارت إليها في بيانها.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر كان مسلسل “أمر واقع” مع كريم فهمى، ريم مصطفى، أحمد وفيق، خالد الحلفاوى، نهى عابدين، ودينا فؤاد، و”لدينا أقوال أخرى” مع يسرا، شيرين رضا، أحمد حاتم، ومحمد شاهين، نهى عابدين، تأليف عبد الله حسن، أمين جمال، خالد أبو بكر، إبراهيم محسن، ومن إخراج محمد على.

وقبل ذلك، شاركت في سباق رمضان 2017 بمسلسل “رمضان كريم” مع سيد رجب وروبي وريهام عبدالغفور وشيرين الطحان، وكان من نوع الدراما الكوميدية الاجتماعية، ومن إنتاج كريم السبكي وخالد السبكي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

ومؤخرًا، أثارت الفنانة لمصرية الجدل خلال حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، الذي أقيم نهاية شهر سبتمبر الماضي، إذ ظهرت برفقة زوجها أمام عدسات المصورين وهي تقبله أثناء مرورها على السجادة الحمراء, كما فعل الفنان الشاب أحمد الفيشاوي مع زوجته خلال فعاليات المهرجان، وكان سببًا لكثير من الانتقادات التي طالته.

وانتشرت صور تقبيل نجلاء بدر لزوجها ومقطاع فيديوعبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان يظهر أن نجلاء بدر وضعت يدها على كتف زوجها فقط، إلا أن بعض المصورين طلبوا منها أن تقبله على طريقة أحمد الفيشاوي، ولكنها ترددت في البداية ثم وافقت على طلبهم وقبّلت زوجها وسط صيحات المتواجدين.

وتباينت ردود الفعل على الواقعة ما بين مؤيد ومعارض وساخر، فقال أحدهم “بصراحة يعني الناس مأفورة أوي عادي ده جوزها تعمل اللي هي عايزاه معاه وعلي الملأ قدام الناس عادي ده حلالها و جوزها وسندها وكل حاجة حلوة بالنسبة لها”.

بينما يعلق أحد الرواد ساخرًا “تسويق رائع”. وقارن كثيرون بين قبلة نجلاء بدر وزوجها وبين قبلة أحمد الفشاوي وزوجته في أحد أيام المهرجان، مؤكدين أنها وسيلة للفت أنظار الجمهور الكاميرات إليهم، فيما تعجب آخر قائلًا “لما راجل يضرب مراته في قصر العيني محدش بيتحرك.. لما راجل يبص لمراته أو يقبلها بحب، يظهر ناس مستاءين!”.

                                        

           

الكلمات الدلالية لـ هل تخفي نجلاء بدر خبر حملها في طفلها “الأول”؟؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هل تخفي نجلاء بدر خبر حملها في طفلها “الأول”؟؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور