هل تسببت هذه الفنانة في اشتعال الخلافات بين حسن الرداد وإيمي سمير غانم؟.. الأخيرة ترد

هل تسببت هذه الفنانة في اشتعال الخلافات بين حسن الرداد وإيمي سمير غانم؟.. الأخيرة ترد

بعد طرح البوستر الدعائي لفيلم “عقدة الخواجة”، ترددت الكثير من الأنباء عن اشتعال الخلافات بين الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم.

الأنباء أشارت أن انزعاج إيمي يعود لظهور حسن على البوستر وهو يحتضن الفنانة هنا الزاهد، بطلة الفيلم، وهو ما أشعرها بالغيرة الشديدة.

إيمي خرجت عن صمتها لتنفي صحة هذه الأنباء تماما، مؤكدة أن هذه الأخبار مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، لافتة إلى أن هنا الزاهد صديقة مقربة منها وعلاقتهما جيدة للغاية، وأنها تعتبرها شقيقتها الصغرى.

وأضافت أنها تفرق جيداً بين حياتها الزوجية وبين طبيعة عمل زوجها كفنان، مشيرة إلى أنها تعلمت ذلك من والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز في تعاملها مع والدها الفنان سمير غانم.

وفيلم «عقدة الخواجة»، بطولة حسن الرداد، ومحمد لطفي، وبيومي فؤاد، وماجد المصري، وسامية الطرابلسي، وهنا الزاهد، و الفيلم من تأليف هشام ماجد وشيكو واخراج بيتر ميمي ومن المقرر عرضه في موسم إجازة نصف العام.

يذكر أن حسن الرداد قد احتفل مؤخرا بعيد ميلاده مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، بحضور عدد كبير من أفراد عائلته وأصدقائه.

الفنان المصري شارك جمهوره بمجموعة صور من حفل عيد ميلاده، على حسابه الخاص على “انستجرام”، وظهر حسن في إحدى الصور وهو مرتدي الزي السوداني، وقام بالرقص به مع زوجته إيمي وأصدقائه، في أجواء احتفالية.

الرداد استعرض خلال الصور عدد من قوالب الحلوى، والتي كان من بينها قالب يحمل صورته مع زوجته إيمي، وقالب آخر يحمل بوستر فيلمه الجديد “عقدة الخواجة”، والذي جمعه بالفنانة هنا الزاهد.

إلا أن أكثر ما أثار الجدل، نشر الفنان المصري قالب ثالث عليه صور كل من مرتضى منصور وخالد الغندور ومدحت شلبي وأحمد شوبير، وتسائل الجمهور عن أسباب وضع صور هؤلاء على تورتة عيد ميلاده.

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */