هل تصدق أن هذا الجمال شارف على الأربعين؟.. النجمة التركية مينا توجاي ساحرة على أنستجرام.. صور

هل تصدق أن هذا الجمال شارف على الأربعين؟.. النجمة التركية مينا توجاي ساحرة على أنستجرام.. صور

دخلت عامها التاسع والثلاثين لكن عبيرها مازال يفوح بعطر العشرينات إنها الحسناء التركية مينا توجاي التي تظهر من آن لآخر على أنستجرام بصور ساحة سرعان ما تتداولها مواقع التواصل الاجتماعي.

مينا توجاي نشرت مجموعة من الصور خلال عطلتها بإحدى المدن التركية الساحرة ونوعت ما بين صور على الشاطئ وبين الأسواق ومن شرفة منزلها في رداء أحمر مثير ووجه مازال يؤكد حضوره وجماله.

عرفها الجمهور العربي من خلال المسلسل الأشهر على مر الزمان الذي قدمت في موسمه الثالث شخصية منار ودخلت حياة سهيل بديلة عن حبيبته التي انتهى دورها في الموسم الثاني إيلين والتي جسدت دورها النجمة التركية فرح زينب عبد الله.

سبع سنوات مرت على مسلسل “على مر الزمان” ولم تتغير مينا توجاي بل ازدادت سحرا وأناقة وجمال لتؤكد حضورها القوي عبر منصات التواصل الاجتماعي وخاصة “أنستجرام”.

مينا توغاي ولدت في مدينة قونية التركية يوم ٢٨ يوليو، ١٩٧٨ ودرست في جامعتي بهجيشهر واسطن. دخلت المسرح عام 1997، وأنهت الماجستير عام 2006 وبدأت على الفور بالعمل في التلفويون حيث شاركت في عدد من الأعمال الدرامية وفازت بالعديد من الجوائز وكانت أحدها جائزة الممثلة الأكثر نجاحا عام 2006 وجاء مسلسل على مر الزمان ليضعها في مكانة أعلى بين نجمات الدراما التركية.

شاهد أيضاً: حفل زفاف وهمي لفتاة تركية لإسعاد جدها