بالصور.. نجوم ونجمات بوليوود حققوا شهرة ولم يولدوا في الهند!

هل تعلم أن عدد كبير من نجوم ونجمات بوليوود قد ولدوا خارج الهند؟ وبطبيعة الحال،بعضهم نال شهرة واسعة وتفوقوا نظراً لكونهم أجانب، حتي أن تفوقهم في مجالات الغناء والرقص في الأفلام الهندية علي أبناء البلد الأصليين، لاقي صدي كبيراً.

اليكم قائمة بنجوم ونجمات ولدوا خارج الهند، وحققوا  شهرة طاغية في بوليوود:

ديبيكا بادوكون

ديبيكا بادوكون
ابنه نجم كرة الريشة براكاش بادوكون ووكيلة السفر آجالا، ولدت ديبيكا في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن، نظراً لأن والدها كان يخضع لعقد دورة تدريبية مكثفة.

ومع عودتهاإلى الهند، وتمثيلها لأول مرة أمام شاروخان في “أوم شانتي أوم” ثم “تشينياي إكسبريس” استطاعت اعتلاء عرش السينما هناك.

كاترينا كايف

كاترينا كايف

كايف من أصل اب كشميري/ وأم بريطانية، عاشت في هونج كونج، وتنقلت في أماكن مثل هاواي ولندن قبل الاستقرار في مومباي، وبعدهاأصبحت واحدة من” أكبر قصص النجاح من بوليوود.

عمران خان

عمران خان
عمران خان ولد في ولاية ويسكونسن، الولايات المتحدة الأمريكية وانتقل إلى الهند بعد أن أعلن والديه الانفصال والطلاق.

ساني ليون

ساني ليون
غزت نجمة الترفيه وأفلام الكبار المولودة في كندا ساني ليون مجال التمثيل في بوليوود من خلال اشتراكها في الموسم الخامس من برنامج “بيج بوس”، وسرعان ما التقطها المخرج ماهيش بهات للعمل في السينما.

جاكلين فرنانديز

25stars-not-born-in-india5
هبطت نجمة بوليود من أصل سيرلانكي جاكلين فرنانديز علي السينما في الهند عبر عدد من الأفﻻم القوية Murder 2 و Housefull 2.

إيفلين شارما

25stars-not-born-in-india7

إيفلين شارما، كما يوحي اسمها نصف هندي ونصف ألماني، وولدت في فرانكفورت بألمانيا وأكملت تعليمها في المملكة المتحدة قبل  أن تقتحم بقوة ميدان الشهرة في بوليوود بعدد من الأفلام.

سارة جين دياس

25stars-not-born-in-india8
سارة جين دياس هي ممثلة هندية ومقدمة برامج وملكة جمال الهند 2007، ظهرت في بوليوود لأول مرة أمام ابهيشيك باتشان في Game، حيث كان يعمل والدها في مسقط، عمان في ذلك الوقت.

دياس عاشت هناك حتى سن مراهقة، وعادت فقط لتنهي دراستهاالجامعية في مومباي.