هل تعيش أسيل عمران قصة حب جديدة بعد طلاقها من زوجها؟.. صور

هل تعيش أسيل عمران قصة حب جديدة بعد طلاقها من زوجها؟.. صور

ترددت أنباءء مؤخرا تفيد بأن الفنانة السعودية أسيل عمران تعيش حاليا قصة حب جديدة، بعد انفصالها عن زوجها الإعلامي خالد الشاعر.

الفنانة السعودية خرجت عن صمتها لتكشف حقيقة هذه الأنباء، والتي أكدت أنها عارية تماما من الصحة، لافتة إلى أنها تعرضت للكثير من الشائعات مؤخراً بعد انفصالها، وذلك كلما ظهرت مع أي شاب في نطاق الزمالة أو العمل، ثم تفاجأ بانتشار هذه الشائعات سريعاً في مواقع التواصل الاجتماعي.

أسيل أكدت أنها لا تفكر في الارتباط حاليا، حيث أنها لم تخرج بعد من أجواء انفصالها من زواجها الأول وهي غير مستعدة حالياً لخوض تجربة جديدة.

وأضافت، خلال تصريحاتها لبرنامج “تفاعلكم”، أنها لو ارتبطت بعلاقة عاطفية فلن تعلن عنها أبداً لجمهورها بل ستحتفظ بها لنفسها.

يذكر أن أسيل عمران قد انفصلت عن زوجها للمرة الثانية رسميا في شهر ديسمبر عام 2015، وذلك دون أن تعلن عن الأسباب.

من هي أسيل عمران؟

  • ممثلة ومغنية سعودية مقيمة في الإمارات من مواليد 12 نوفمبر عام 1989.
  • هي الأخت الصغرى للإعلامية لجين عمران.
  • شاركت في برنامج نجوم الخليج في عام 2005 لكن لم تصل إلى النهائيات، ثم شاركت في برنامج نجم الخليج عام 2006 ووصلت للمرحلة النهائية وبعد خروجها منه استمرت بالعمل الفني.
  • طرحت عدة ألبومات وأغاني منفردة، كما أنها دخلت مجال التمثيل في مسلسل شبابي صورته بعام 2011 حمل اسم 04 عرض على إم بي سي 4 بعد ذلك استمرت كممثلة أيضًا.
  • تزوجت في 8 أغسطس 2008 من المذيع البحريني خالد الشاعر، ولكنهما انفصلا بعام 2012 بعد عدة خلافات، إلا انه بعد ما يقارب بثلاث سنين رجعت أسيل إلى طليقها خالد الشاعر عام 2014، ثم انفصلت عنه مجددا في عام 2015.

شاهد أيضا: أحمد الفيشاوي بدون كسوف لسة بحب شيرين رضا وهى مش بتحبني ورفضت تتجوزني !