هل تعيش درة “قصة حب” مع أحمد حاتم؟… الفنانة تجيب

17 أكتوبر 2018 - 6:22م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬292 مشاهدة

أثار الفنان المصري أحمد حاتم جدلا كبيرا بنظرته للفنانة التونسية درة في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، حيث بدا أنه يغازلها، وهو ما جعل الكثيرين يتكهنون بوجود قصة حب تربطهما.

وفي أول تعليق للفنانة التونسية، أكدت أن الأمر كان مجرد مزاح، وأن أحمد حاتم صديق لها ولا صحة لوجود قصة حب بينهما، حيث قالت: “هذه الصورة كانت من باب المزاح، نحن زملاء ومن الممكن أن نمزح مع بعضنا ونلتقط صورا لنا سويا، وأحمد حاتم تجمعني به صداقة”.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورتين جمعت بين الفنان المصري أحمد حاتم والفنانة التونسية درة على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة، وكان أكثر ما لفت نظر النشطاء نظرة حاتم لدرة، حيث بدا أنه يغازلها، وهو ما جعل الكثيرين يتكهنون بوجود قصة حب تربطهما.

 

ومن جانبه أعاد أحمد حاتم نشر الصور على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، وأرفقها بتعليق طريف قال فيه: ” طب ايه Dorra Zarrouk”.

 

إحدى متابعي حاتم وجهت له سؤال: “ماشاء الله حلوين اوي بس ياتري زي م الكومنتس متوقعه ولا انتوا أصدقاء؟”، فرد قائلا: “أصدقاء طبعا”، لينفي بذلك كل ما تردد عن وجود علاقة حب بينهما.

 

يذكر أن أحمد حاتم قد شارك درة بطولة مسلسل “الشارع اللي ورانا”، الذي عرض منذ عدة اشهرن وشاركهما البطولة فاروق الفيشاوي، ولبلبة، وشيرين، وهند عبدالحليم، ونسرين أمين، وهو من تأليف حاتم حافظ، ومن إخراج مجدي الهواري.

ويدور المسلسل حول فتاة في العقد الثالث من عمرها، عاشت لفترة في مصحة نفسية، قبل أن تخرج منها كان يطاردها حلم تظهر فيه يوميًا وهي تذهب إلى بيت قديم يخيفها، وفي نفس الوقت تشعر بوجود رابط بينها وبين هذا البيت.

الكلمات الدلالية لـ هل تعيش درة “قصة حب” مع أحمد حاتم؟… الفنانة تجيب

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هل تعيش درة “قصة حب” مع أحمد حاتم؟… الفنانة تجيب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور