هل تكشف دينا الشربيني تفاصيل علاقتها بعمرو دياب للمرة الأولى في (صاحبة السعادة)؟

23 نوفمبر 2018 - 8:35م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 377 مشاهدة

الفنانة دينا الشربيني باتت في العامين الأخيرين حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب علاقتها بالمطرب عمرو دياب التي لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي حتى الآن، مع تجاهلها التام للتعليق على الأمر في أي وسيلة إعلامية.

لكن يبدو أن دينا الشربيني قررت الإفصاح عن بعض من تفاصيل حياتها الخاصة التي باتت مثار جدل كبير في الفترة الماضية، حيث تحل دينا ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر شاشة dmc ، ً يوم الإثنين المقبل في تمام الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة.

وظهرت دينا الشربيني في البرومو الرسمي للحلقة وهي تتحدث عن بعض تفاصيلها الخاصة كمواصفاتها كزوجة، وكيف يمكن للمرأة بوجه عام، وهي بوجه خاص، افتعال شجار بسبب موقف ما مع حبيبها، كما ظهرت وهي تساعد مقدمة البرنامج في طهي “الكشري” المصري، وتقوم بغسل الملابس وطيها وأبرز المهام التي تفعلها السيدة المصرية.

كما تحدثت دينا الشربيني عن السخرية منها ومن إطلالتها في بعض الفعاليات الفنية ووصف البعض لها بـ”السلعوة”، وكيف تقبلت تلك السخرية وتجاوزتها.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر فيها دينا الشربيني مع إسعاد يونس في برنامجها، حيث حيت ضيفة في أحد حلقات الموسم السابق من البرنامج عام 2016 ،وتحدثت فيها عن مشوارها الفني وبدايتها.

الجدير بالذكر أن دينا الشربيني ً ظهرت مؤخرا في العديد من الحفلات التي يحييها النجم عمرو دياب سواء داخل أو خارج مصر، كما أنه قدمه في بعض  حفلاته للجمهور وغنى لها أغنية “برج الحوت”، ليعلن بشكل شبه رسمي عن ارتباطهما ببعضهما البعض.

وكان آخر أعمال دينا الشربيني ُ هو مسلسل “مليكة” الذي عرض في رمضان الماضي، وشارك في بطولته الفنان مصطفى فهمي وندى بسيوني وغيرهم.

الكلمات الدلالية لـ هل تكشف دينا الشربيني تفاصيل علاقتها بعمرو دياب للمرة الأولى في (صاحبة السعادة)؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هل تكشف دينا الشربيني تفاصيل علاقتها بعمرو دياب للمرة الأولى في (صاحبة السعادة)؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور