هل رفضت والدة وليد فواز زواجه من مي سليم؟.. صوة تثير الجدل

احتفل الفنان المصري وليد فواز بعقد قرانه على الفنانة الأردنية مي سليم يوم الأربعاء 20 يونيو، وذلك في حفل صغير اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين.

وبعد عقد القران تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة جمعت مي سليم بوليد فواز وعائلته، وقد لفتت والدة فواز الأنظار برد فعلها، حيث ظهرت جالسة بعيدا عنهما، كما أنها لم تكن مبتسمة.

رد فعل والدة فواز أثار جدلا كبيرا، وتكهن بعض النشطاء بأنها لم تكن موافقة على زواج ابنها من مي سليم، وعلقوا على الصورة: “صورة بعنوان ماما مش راضية عن الجوازة”، وعلق آخرون: “لما تكون أم العريس مش راضية على الجوازة”.

وكان قد تم عقد قران العروسين في مكتب توثيق للزواج، ونشرت الفنانة ميس حمدان، شقيقة العروس، مجموعة صور من الحفل على خاصية الستوري على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

مي أطلت في الحفل بملابس كاجوال تجمع بين اللونين الأبيض والأسود، كما ارتدى وليد فواز ملابس كاجوال أنيقة، وظهرا فب الصور وهما يوقعان على عقد القران بسعادة شديدة.

وكانت قصة حب قوية جمعت مي سليم بوليد فواز خلال تصويرهما مسلسل “الرحلة”، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية.

ومن المقرر أن يسافر العروسان فواز ومي عقب عقد القران، لقضاء شهر العسل خارج مصر، على أن يقيما حفلاً فور عودتهما من السفر.

يذكر أن مي سليم سبق لها الزواج من شخص من خارج الوسط الفني، وأثمرت زيجتها عن طفلة وحيدة، ثم انفصلت عنه عام 2012.