هل قصد عمرو مصطفى “إهانة” شيرين عبدالوهاب بهذا التصريح؟

14 أكتوبر 2018 - 7:44م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 374 مشاهدة

بعد شهور قليلة من تعاون الفنان المصري عمرو مصطفى، مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، عاد لمهاجمتها من جديد وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر».

عمرو مصطفى، قال في تغريدة رد فيها على الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول مشاركته للفنانة شيرين عبدالوهاب، في عمل جديد، قائلًا: «لم ولن ألحن لها في المستقبل أو القريب، انتهت العلاقة الفنية بغير رجعة».

وأضاف: «أهديها أغنية كاظم الساهر حافية القدمين، وكفاية استفزاز بمثل هذه الأخبار»، ولكنه قام بحذف تغريدته بعد دقائق من نشرها.

يذكر أن عمرو مصطفى وشيرين عبد الوهاب، وقعت بينهما العديد من الخلافات خلال الفترة الماضية، خاصة بعدما صرحت بأن صوته لا يصلح للغناء، ليبدأ الهجوم عليها فيما بعد.

وكان قد تعاون معها بعد هذه الخلافات في أغنية الإعلان الخاص بالفنان الراحل أحمد زكي، للإعلان عن افتتاح جناح خاص وقفًا لإسمه في مستشفى 500500.

فى سياق آخر، طرحت النجمة شيرين عبد الوهاب كليب “نساى” عبر قناتها على “يوتيوب” وحساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وهو الكليب الذى انتظره الملايين من محبى وعشاق شيرين.

وتخطت أغنية “نساي” حاجز المليون مشاهدة بعد طرحها بـ24 ساعة فقط.

وانتهت شيرين من تسجيل أغاني الألبوم بشكل كامل ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

ويضم الألبوم 12 أغنية، وهى: “حبة جنة، وكدابين، وأبو الرجالة، وأغنية ضعفى، وبيصعب عليا، وتاج على راسك، وياريتها جت، وأغنية طيبة وجدعة، لوانى، كلام عينيه، نساى”.

نشر المطرب والملحن عمرو مصطفى، صورة جديدة له مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية، وذلك بعد طرح الأخير أغنيته الجديدة التي طرحها عبر حسابه على “فيسبوك” قبل قليل.

وكتب “مصطفى” معلقًا على الصورة: “اكتب اكتب بس انت… وأنا ألحن … يا أوكسجين الروح … يا ابن اللعيبة”.

 

 

 

الكلمات الدلالية لـ هل قصد عمرو مصطفى “إهانة” شيرين عبدالوهاب بهذا التصريح؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هل قصد عمرو مصطفى “إهانة” شيرين عبدالوهاب بهذا التصريح؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور