هل هذه زوجة رامز جلال التي يخفيها عن الإعلام؟.. شاهد

هل هذه زوجة رامز جلال التي يخفيها عن الإعلام؟.. شاهد

ينتاب الجمهور الفضول حول الحياة الشخصية للفنان رامز جلال والذي يثير الجدل حوله ببرامج المقالب التي يقدمها كل عام في شهر رمضان الكريم.

رامز جلال لا يحب الحديث عن حياته الشخصية، وصرح في أحد البرامج له من قبل، قائلا إن الجمهور لا يهتم يحياته الخاصة ويهتم بعمله الفني فقط، مما زاد من فضول الجمهور حول حياته.

رامز منذ سنوات انتشرت له صور مع الفنانة غادة شريف وتداول الفانز هذه الصور بكثرة قائلين إنها زوجته، ولكن الحقيقة أن زوجة رامز من خارج الوسط الفني ولم تظهر معه من قبل.

حقيقة صورة رامز التي مازال يتم تداولها حتى الآن هي مشهد من مسلسل «وتاهت بعد العمر الطويل» التي قدمته الفنانة ندى بسيوني في عام 2001، وتزوج خلاله رامز من غادة شريف، والتقطت لهم هذه الصورة.

رامز لم يظهر أيضا مع ابنه ولا مرة، ولم ينشر له أي صورة، وتحدث عنه للمرة الأولى في لقاء له مع شريف عامر، وتحدث عن علاقتهما القوية، ورفضه ظهور ابنه على الشاشة في هذا السن.

إخفاء رامز لحياته الشخصية بهذا الشكل أستفز الجمهور كثيرا، وخاصة أنه يقدم برامج تهين النجوم، وتكشف أسرارهم التي لا يجب ان تظهر، مما جعله البعض يتهمه بالتناقض.

رامز جلال أصدر ضده فتوى مؤخرا وقال الأزهر ان برنامجه حرام، وخاصة أنه قد يسبب وفاة أحد ضيوفه، وطالب

البعض بمحاكمته.

شاهد ايضا رامز جلال يسخر من اسم لقاء الخميسي

من هو رامز جلال

تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2013.
أحد أشهر فنانين مصر و أعلاهم أجرًا و جماهيرية.
أول بطولة مطلقة له كانت في فيلم “أحلام الفتى الطايش”، عام 2012.
من أكثر الفنانين حباً للمقالب وله مقالب عديدة في أكثر من برنامج تلفزيوني منها “رامز قلب الأسد”، و “رامز عنخ آمون”، و “رامز ثعلب الصحراء”، و “رامز قرش البحر”، و “رامز واكل الجو”، و “رامز بيلعب بالنار».