هنا الزاهد تحتفل بتخرجها ووالدها يجتمع مع والدتها للمرة الأولى بعد انفصالهما في وجود طلعت زكريا.. صور

6 أكتوبر 2017 - 3:33ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 5٬889 مشاهدة

هنا الزاهد تحتفل بتخرجها ووالدها يجتمع مع والدتها للمرة الأولى بعد انفصالهما في وجود طلعت زكريا.. صور

احتفلت الفنانة المصرية هنا الزاهد بتخرجها من كلية الإعلام، ونشرت صور من حفل التخرج عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

هنا الزاهد، ظهرت في الاحتفال وسط زملائها وهي ترتدي ملابس التخرج، والتي كشفت عن “تاتو” جديد على كتفها، وعلقت على الصور قائلة: “أخيرًا”، وتلقت العديد من تعليقات التهاني من جمهورها، وزملائها بالوسط الفني.

الفنان طلعت زكريا احتفل بتخرج هنا الزاهد بحفل خاص أقيم في أحد الكافيهات بحضور والدتها ووالدها للمرة الأولى معًا بعد انفصالهما مع تواجد طلعت زكريا زوج والدتها.

يذكر أن شيرين المنزلاوي والدة هنا الزاهد، هي زوجة الفنان طلعت زكريا، والذي ارتبط بها بعد انفصاله عن زوجته الأولى وأم أولاده  إيمي وعمر، والملاحظ أنهما لم يحضر حفل التخرج.

من ناحية أخرى تصور هنا الزاهد حاليًا مشاهدها في فيلم “عقدة الخواجة”، والذي يشارك في بطولته حسن الرداد، وماجد المصري، ومحمد لطفي، وسامية الطرابلسي، وهو من تأليف هشام ماجد وشيكو وإخراج بيتر ميمي.

من هي هنا الزاهد؟

  • ممثلة مصرية من مواليد 5 يناير عام 1994.
  • ابنة السيدة “شيرين المنزلاوي” زوجة الفنان طلعت زكريا.
  • شاركت في عدد من الأعمال الفنية منها مسلسل “فرق توقيت”، ومسلسل “مأمون وشركاه”، ومسلسل “الميزان”، ومسلسل “البيوت أسرار”، ومسلسل “مولانا العاشق”، وفيلم “خطة جيمي”.

شاهد أيضًا: بالفيديو بسبب هذه اللقطة تزوج تامر حسني بالمغربية بسمة بوسيل

 

 

الكلمات الدلالية لـ هنا الزاهد تحتفل بتخرجها ووالدها يجتمع مع والدتها للمرة الأولى بعد انفصالهما في وجود طلعت زكريا.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هنا الزاهد تحتفل بتخرجها ووالدها يجتمع مع والدتها للمرة الأولى بعد انفصالهما في وجود طلعت زكريا.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور