هنا الزاهد تستعرض جمالها وأنوثتها باطلالة مميزة… “رقص ودلع وجمال”

5 نوفمبر 2018 - 9:47م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 90 مشاهدة

تمايلت الفنانة هنا الزاهد على أنغام أغنية “شو حلو” للنجم اللبناني زياد برجي خلال تواجدها في الصالون وأثناء قيام المصفف بتصفيف شعرها.

ونشرت الممثلة المصرية المقطع عبر خاصية “ستوريز” على تطبيق “انستغرام” وبدت فيه في غاية السعادة بالأغنية، حيث غنت معها وتمايلت برأسها وأكدت أنها من أشدّ المعجبات بكلمات الأغنية، بينما كان الكوافير يصفف شعرها الطويل الذي تحرص دائماً على العناية به.

واختارت هنا تسريحة ناعمة بلف خضلات شعرها وتركته منسدلاً على كتفيها، وطبقت مكياجاً برونزياً ناعماً يليق ببشرتها الشقراء ما زادها جمالاً وتألقاً.

خضعت الفنانة الشابة هنا الزاهد، مؤخرًا لجلسة تصوير جديدة، حيث نشرت صورًا من الكواليس، عبر حسابها الرسمى بموقع الصور «إنستجرام» لتشويق الجمهور.

وانهالت التعليقات على الصور التي نشرتها هنا وأبدوا إعجابهم بالصور، وتساءلوا عن موعد حفل زفافها على الفنان أحمد فهمى.

على جانب آخر تواصل الفنانة هنا الزاهد تصوير مشاهد فيلم “قصة حب”، وهو من بطولتها بالاشتراك مع الفنان أحمد حاتم، ومن أخراج عثمان أبولبن.

الفيلم تدور أحداثه في إطار رومانسى لايت حول أحمد حاتم الذي يجسد شخصية كفيف بعدما تعرض لحادث وتقف بجواره حبيبته وتسانده وتجسدها هنا الزاهد خلال الأحداث، حتى يقوم بإجراء عملية جراحية ويتعافى بعد كثير من المواقف الإنسانية لتعود الأعمال الرومانسية للظهور على الساحة مرة أخرى.

يذكر أن أخر أعمال الزاهد مسلسل “سك على أخواتك” المعروض بموسم رمضان الماضي من بطولة على ربيع وسهر الصايغ وصبري فواز وسبوى خكاب ومن إخراج وائل إحسان.

 

الكلمات الدلالية لـ هنا الزاهد تستعرض جمالها وأنوثتها باطلالة مميزة… “رقص ودلع وجمال”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هنا الزاهد تستعرض جمالها وأنوثتها باطلالة مميزة… “رقص ودلع وجمال”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور