هند رستم أقل جمالاً في عمر المراهقة.. صورة نادرة

هند رستم أقل جمالاً في عمر المراهقة.. صورة نادرة

فترة الطفولة والمراهقة في حياة النجمة هند رستم تبدو مجهولة لندرة الصور عنها حتى ظهورها في فيلم غزل البنات ككومبارس صامت لم يتم التقاط صورة واضحة لها ومع ذلك ظهرت صورة لها وهي في عمر 16 سنة.

هند رستم تبدو أقل جمالا في هذه الصورة عن تلك الملامح التي تظهر فيها بعمر الشباب والنضوج ذلك الجمال والأنوثة اللتين أهلاها لأن تصبح واحدة من أهم نجمات الإغراء في تاريخ السينما العربية.

بعد فترة وجيزة من الأدوار الثانية استطاعت هند رستم أن تتصدر أفيشات الأفلام وتصبح رقما صعبا في تاريخ السينما المصرية وقامت ببطولة مجموعة كبيرة من الأفلام التي يعد بعضها من أهم ما أنتجت السينما المصرية.

من بين ألافلام التي شاركت فيها هند رستم أفلام صراع في النيل مع رشدي أباظة وعمر الشريف وفيلم لا أنام مع فاتن حمامة ويحيى شاهين وفيلم رد قلبي مع شكري سرحان وحسين رياض وغيرها من الأعمال التي تعتبر من كلاسيكيات السينما المصرية.

ساهمت هند رستم في السينما الكوميدية بعدد من الأفلام لاسيما تلك التي شاركت فيها إسماعيل ياسين مثل ابن حميدو واسماعيل ياسينفي مستشفى المجانين وفيلم اعترافات زوج مع الفنان فؤاد المهندس والفنانة شويكار وحلت ضيفة شرف في الفيلم الكوميدي إشاعة حب منع عمر الشريف ويوسف وهبي.