هند رستم نسخة طبق الاصل من مارلين مونرو في هذه الصورة النادرة

هند رستم نسخة طبق الاصل من مارلين مونرو في هذه الصورة النادرة

عرفت الفنانة الراحلة هند رستم بتميزها في الإغراء بطريقة مختلفة لا تعتمد على العري ما جعلها مدرسة قائمة بذاتها أثارت إعجاب الجميع.

لقبت هند رستم بمارلين مونرو الشرق ربما للشبه الذي يجمع بينهما وربما لطريقتهما المتشابهة في الإغراء.

في صورة نادرة بالالوان نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها هند رستم وهي نسخة طبق الأصل من مارلين مونرو حيث ترتدي باروكة بنفس شعر مارلين بالإضافة إلى طريقة وقوفها.

قدمت هند رستم عشرات الأفلام السينمائية أشهرها صراع في النيل مع رشدي أباظة وعمر الشريف وفيلم لا أنام مع يحيى شاهين وفاتن حمامة بالإضافة إلى عدد من الأفلام الكوميدية منها إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين وفيلم اعترافات زوج مع فؤاد المهندس وشويكار وكذلك فيلم ابن حميدو مع إسماعيل ياسين وأحمد رمزي.

ظهرت هند رستم للمرة الأولى في السينما المصرية ككومبارس صامت في فيلم غزل البنات مع ليلى مراد وأنور وجدي وكانت إحدى الفتيات اللاتي يركبن الخيل في أغنية “اتمخطري ياخيل” التي لحنها الموسيقار محمد عبد الوهاب.

كما ظهرت في دور صغير بفيلم “الستات ميعرفوش يكدبوا” الذي قام ببطولته شكري سرحان وإسماعيل ياسين وشادية وظهرت في الفيلم بدور فتاة معاقة لتنطلق بعد ذلك في عالم النجومية وتحصل على البطولة المطلقة ويتصدر اسمها تترات الأفلام.

شاهد أيضاً: هند رستم تتحدث عن هيفاء وهبي

شاهد أيضاً: شاهد آخر صور للفنانة هند رستم