هند صبري تكشف تفاصيل أعمالها الجديدة

23 أكتوبر 2018 - 11:30م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 94 مشاهدة

‏كشفت الفنانة التونسية هند صبري لبرنامج “ذا إنسايدر بالعربي” عن عملها الجديد “نوره تحلم”، مشيرة إلى أن العمل عبارة عن فيلم يتناول قصة تونسية باللهجة العامية.

وذكرت النجمة التونسية في مقابلة حصرية لبرنامج “ذا إنسايدر بالعربي” أن الفيلم سيكون مع مخرجة جديدة تدعى هند وبصحبة ممثلين تونسيين وصفتهم بـ “المهمين جداً”.

وكان “ذا إنسايدر بالعربي” قد كشف قبل ذلك عن عودة هند إلى الشاشة الرمضانية خلال 2015 من خلال مسلسل “جميلة وابن السلطان”، الذي سيعيد التعاون بين هند وتامر حبيب والمخرجة كاملة أبو ذكري.

وبشأن “جميلة وابن السلطان”، وعدت البالغة من العمر 38 عاماً المشاهدين بمشاهدة قصة رومانسية، مؤكدة أن قصص الحب لها أثر إيجابي في حياة المشاهدين، وأشارت أيضاً إلى أن المخرج لازال يبحث عن الممثل الذي سيؤدي دور البطل في هذا العمل .

وكشفت هند عن عمل جديد يجمعها مع الفنان أحمد عز بعد حوالي 15 سنة وذلك في فيلم “الممر”، للمخرج الكبير شريف عرفة الذي اجتمعت معه في خمسة أعمال سابقة منها بينها “الكنز اثنين” ، والذي أثيرت حوله الكثير من التساؤلات حول تأجيل عرضه.

يذكر أن “نورة تحلم” سيعود بهند صبري إلى السينما التونسية بعد أن كان آخر أعمالها التونسية “زهرة حلب” الذي عرض لأول مرة في العام 2016.

وشاركت هند مؤخرًا في ماراثون جري من أجل السرطان بالعاصمة التونسية تونس، والذي شارك فيه أكثر من 2000 متسابق.

 

الكلمات الدلالية لـ هند صبري تكشف تفاصيل أعمالها الجديدة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هند صبري تكشف تفاصيل أعمالها الجديدة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور