هند صبري تكشف عن تلقيها تهديدات “بالاغتصاب” بسبب سعد لمجرد

16 نوفمبر 2018 - 11:28م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 294 مشاهدة

كشفت الفنانة التونسية هند صبري، تلقيها تهديدات هي وابنتيها بالاغتصاب، من جمهور الفنان المغربي سعد لمجرد؛ عقب نشرها تغريدة تدين أفعاله الأخيرة واتهامه مرتين بالاغتصاب.

وقالت هند في ندوة عن التحرّش ضمن فعاليات مهرجان قرطاج السينمائي، إن أصدقاءها من الوسط الفني لم يتدخلوا لمساندتها في محنتها التي تعاني منها، لكنها أشارت إلى استمرار تهديدات جمهور “لمجرد”.

وبررت صبري سبب هجومها على سعد، بأنها دافعت عنه في الاتهام الأول له؛ لإحساسها ببراءته، لكن الاتهام الثاني جعل الشك ينقطع باليقين.

وكانت هند صبري غرّدت، في وقت سابق، ضد المغربي سعد لمجرد، قائلة: “كنت من الناس الذين استبعدوا اتهامه الأول، لكن التكرار قتل الشك، هذا الشاب استهتر بنفسه وبجمهوره، ولا يستحق أن يكون نجمًا أو قدوة لأحد”.

ونوّهت الفنانة التونسية إلى أنها لم تتعرض طوال مسيرتها الفنية لأي نوع من التحرش أو التهديد بالاغتصاب مثلما حدث مؤخرًا، مؤكدة أنها قادرة على الدفاع عن نفسها وابنتيها، وحمايتهما من أية تهديدات.

وكانت هند صبري أعلنت، الخميس الماضي، انضمامها إلى الجزء الثاني من فيلم “الفيل الأزرق”، الذي يجسد بطولته النجم المصري كريم عبدالعزيز والنجمة نيلي كريم، على أن يخرج للنور في صيف 2019.

وأعربت هند، عن سعادتها بالانضمام وقالت “سعيدة ومتشوقة لانضمامي للجزء الثاني في فيلم الفيل الأزرق، انتظرونا في صيف 2019، من سينتظر الفيل الأزرق2؟”.

ويجتمع فريق ونجوم العمل مجدداً في “الفيل الأزرق 2” الذي يبدأ تصويره في نوفمبر 2018، من إنتاج شركة سينرجي فيلمز لمالكها المنتج تامر مرسي، على أن يكون جاهزاً لدور العرض في صيف 2019.

الجزء الثاني من الفيل الأزرق يضم فريق ونجوم الجزء الأول، في مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم، وتنضم لهما النجمة هند صبري في الجزء الثانى، وسط فريق العمل الذى ساهم في نجاح الفيل الأزرق.

 

 

 

الكلمات الدلالية لـ هند صبري تكشف عن تلقيها تهديدات “بالاغتصاب” بسبب سعد لمجرد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هند صبري تكشف عن تلقيها تهديدات “بالاغتصاب” بسبب سعد لمجرد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور