هيا مرعشلي تثير ضجة بفستان شفاف.. والجمهور يعلق: “عيد ميلاد ولا صباحية عروس”

27 يونيو 2020 - 10:28م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

خطف فستان هيا مرعشلي الجريء بحفل عيد ميلادها الأضواء، حيث أصبح هو محور اهتمام مدونات الموضة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وقد خطف فستان هيا مرعشلي الأبيض القصير الأنظار في حفل عيد ميلادها الذي أقيم وسط أجواء عائلية لطيفة، حيث أحدث ضجة بتصميمه الكاشف، حيث وصلت تنورته لمنتصف الفخذين وانتهت بتطريزات يدوية ملفتة، بينما جاء كاشفاً للصدر بقماش الشيفون الشفاف.

فستانها القصير عارضها لموجة من التعليقات والانتقادات وحتى الهجوم، حيث وصف البعض الفستان الذي ظهرت به مرعشلي بـ “قميص النوم”، مُعلقين: “عيد ميلاد ولا صباحية عروس؟”. بينما عبر عدد من محبي هيا عن إعجابهم بإطلالتها البسيطة، ووصفوها بالأميرة.

ونشرت النجمة السورية بعض المنشورات عبر حسابها على “انستجرام” وجهت من خلالها التحية والشكر لعائلتها ومحبيها على كل الأمنيات الطيبة التي نالتها بسبب احتفالها بعيد ميلادها، كما كشفت عن تلقيها العديد من باقات الزهور من جمهورها.

رد فعل هيا مرعشلي على خبر خطوبتها إلى ناصيف زيتون

وكانت هيا مرعشلي قد ردت على انتشار تقارير خطوبتها إلى ناصيف زيتون من خلال برنامج “Trending” حيث أكد مدير أعمالها أنه ليست هناك معرفة شخصية بينها وبين المغني الشهير من الأساس حتى يتعرفا على بعضهما البعض، موضحاً أن الممثلة السورية تتساءل عن مصدر تلك الشائعة وسبب انتشارها بهذه السرعة، لكنها أكدت على إعجابها بالفنان السوري كمطرب.

هيا مرعشلي قبل وبعد              

وكانت النجمة السورية الشابة قد خضعت لبعض عمليات التجميل التي جعلتها تبدو أكبر عمراً من سنها الحقيقي، كونها تبلغ من العمر 22 عاماً فقط، حيث طالبها الكثيرون بالتخلي عن هوس عمليات التجميل والعودة لشكلها الطبيعي.

من هي هيا مرعشلي

هيا مرعشلي فنانة سورية شابة من مواليد دمشق بتاريخ 30/05 من العام 1997، لوالدها الفنان، طارق مرعشلي، ووالدتها الفنانة الراحلة، رندة مرعشلي.

وجد هيا هو الفنان، إبراهيم مرعشلي، فيما جدتها من طرف والدها الفنانة، ناهد الحلبي، وهو ما يجعل هيا من عائلة فنية صافية بامتياز.

ودخلت هيا مرعشلي مجال التمثيل بسن مبكر، حيث كانت أولى تجاربها بالمسلسل السوري، أبو المفهومية، عندما كانت بعمر الست سنوات.

ليكون برصيدها حتى الآن نحو 30 مشاركة بمسلسلات تلفزيونية متنوعة ما بين الدراما والكوميديا والبيئة الشامية، إلى جانب 3 مشاركات بأفلام سينمائية.

فيما حصلت على جائرة أفضل فنانة سورية صاعدة عن مشاركتها بمسلسل، جلسات نسائية، من إدارة المخرج، المثنى الصبح، بالعام 2011.

الكلمات الدلالية لـ هيا مرعشلي تثير ضجة بفستان شفاف.. والجمهور يعلق: “عيد ميلاد ولا صباحية عروس”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هيا مرعشلي تثير ضجة بفستان شفاف.. والجمهور يعلق: “عيد ميلاد ولا صباحية عروس”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور