10 يناير 2018 - 12:26ص sara السلايدر، عربى المنامة - كل النجوم 1٬054 مشاهدة

هيفاء حسين تصدم جمهورها وتعلن اعتزالها الفن.. تعرف على التفاصيل

فاجأت الفنانة البحرينية هيفاء حسين جمهورها بخبر صادم، وهو إعلانها اعتزال الفن، وذلك من خلال منشور نشرته على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

الفنانة البحرينية كتبت في بيان اعتزالها الفن: ” جمهوري العزيز يؤسفني انقل لكم هذا الخبر بعد ما فكرت طويلا في تنفيذه بجرأة.. يعز علي التوقف عن العطاء”.

وأضافت: ” لكن رسميا قررت اعتزال المجال الفني والتوقف عن العمل إلى أن أشعر بأن هناك ما يستحق تقديمه ويرجع بفائدة وعبرة للمجتمع سامحوني على التقصير وتحياتي لكم”.

الفنانة البحرينية لم تذكر السبب الحقيقي الذي دفعها لاتخاذ هذا القرار، حيث كان آخر عمل شاركت فيه منذ سنتين، وهو مسلسل “خيانة وطن”.

يذكر أن هيفاء حسين ممثلة بحرينية من مواليد 22 أكتوبر عام 1979، بدأت حياتها الفنية كهاوية في برامج مسابقات الغناء في فترة أواخر تسعينات القرن العشرين، ثم بدأت بالمشاركة بالأدوار الصغيرة حتى أستطاعت الوصول لأدوارًا أكبر حتى منحتها قناة دبي دور البطولة في مسلسل “اللقيطة”حيث حققت خلاله نجاح كبير.

تزوجت مرتان، الأولى من رجل من خارج الوسط الفني، وهو والد ابنها «سعد» ولكنهما أنفصلا بعد ذلك، وفي عام 2010 أعلنت عن زواجها من الفنان حبيب غلوم.
من أعمالها الدرامية: “طريق المعلمات”، و”ساعة الصفر”، و”خيانة وطن”، و”يا تصيب يا تخيب”، و”بنات آدم”، وغيرها.

الكلمات الدلالية لـ هيفاء حسين تصدم جمهورها وتعلن اعتزالها الفن.. تعرف على التفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هيفاء حسين تصدم جمهورها وتعلن اعتزالها الفن.. تعرف على التفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك