هيفاء وهبي تسخر من قضية “أصالة” وتصفها “بالحرباية”

بعد تعرض الفنانة أصالة للقبض بسبب جرامين كوكايين بمطار بيروت عقبت علي الحادث الفنانة هيفاء وهبي حيث سخرت عبر حسابها علي “تويتر”.

وكتبت قائلة: “والله لو كنت أعرف أن تهريب الكوكايين مالوش عقوبة كنت عملت نهاية كوميدية للحرباية”.

وكان هناك عداء واضح سيطر على علاقة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بالمطربة السورية “أصالة”، حيث هاجمتها الأخيرة مرات عديدة منتقدة صوتها وأداءها في كثير من المواقف، وهو ما كانت تقابله “هيفاء” أيضًا بالهجوم والتصريحات النارية، دون أن تحدد أي منهما السبب الحقيقي وراء هذا العداء..

وقد دب الخلاف بين الاثنتين في إحدى حلقات برنامج “صولا” الشهير الذي قدّمته أصالة في عام 2014، ففي حلقة استضافت فيها المطربة شيرين عبد الوهاب، ذكرت رأيها في الفنانة اللبنانية قائلة: “حضرت حفل لهيفاء وهبي، ولم أسمع سوى نشاز”، كما نصحتها بالابتعاد عن الأغاني العادية وتقديم الأغاني الخفيفة. .

جددّت الفنانة السورية هجومها على “هيفاء” في عام 2015 بعد استضافتها في برنامج “تاراتاتا” مع الإعلامي الشهير “نيشان”، حيث قالت: “كلها على بعضها ظريفة.. ولكن ليست مغنية”، مضيفة: “يليق بها شيء آخر غير الغناء، ووصلت للعالمية لأنها تقدم استعراضا”.

تطرقت الإعلامية “سمر يسري” في برنامجها “ليلة حمرا” عند استضافتها الفنانة هيفاء في عام 2015، إلى خلافها مع الفنانة أصالة، فقالت عنها هيفاء: “صوتها بيسرسعلي بدني”، وكان هذا أشد هجوم صريح وعنيف ومباشر من هيفاء للمطربة السورية.

ومازالت الحرب قائمة بين النجمتين حتى هذه اللحظة، وكان آخرها تويتة هيفاء حول قضية المخدرات التي تتهم بها أصالة الآن.