هيفاء وهبي تطالب جمهورها بالبحث معها عن مجوهراتها المسروقة.. شاهد صورها

7 سبتمبر 2020 - 1:35م sara عربى، مشاهير

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن تعرضها لسرقة عدد من مجوهراتها، لافتة إلى أنها تأكدت أنها سرقت وليست ضائعة كما اعتقدت من قبل.

هيفاء وهبي طلبت من جمهورها مساعدتها في العثور على مجوهراتها المسروقة، حيث نشرت على خاصية “ستوري” بموقع “انستجرام”، مجموعة صور للمجوهرات المسرقة.

الفنانة اللبنانية علقت على صورة لخاتم: “إذا حدا شاف هالخاتم، أو جرب ينباع لحدا بليز يبلغني، هيدا من ضمن قطع ضاعوا مني من سنة تقريبًا لو حدا اشتراه من السارق بليز يبلغني على الدايركت.. ووعد مني لن أذكر أسامي”.

وعلقت على صورة لـ “حلق”: “وهيدا الحلق كمان نفس الموضوع اللي شافه ياريت يبلغني عالدايركت بليز، ماحدا يشتري مجوهرات مسروقة”.

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قد تقدمت مؤخرا بدعوى قضائية ضد مدير أعمالها السابق محمد وزيري، تتهمه فيها بالاستيلاء على 63 مليون جنيه دون وجه حق، من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.

ورد وزيري على اتهامات هيفاء له بإقامة دعوى ضدها لإثبات زواجه منها، كما أكد أن ما قيل عن اتهامه بسرقة 63 مليون جنيه، غير صحيح، وأن كل ما كُتب في التحقيقات أنه متهم بسرقة 100 ألف دولار فقط.

الكلمات الدلالية لـ هيفاء وهبي تطالب جمهورها بالبحث معها عن مجوهراتها المسروقة.. شاهد صورها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هيفاء وهبي تطالب جمهورها بالبحث معها عن مجوهراتها المسروقة.. شاهد صورها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور