“هي نسيت البنطلون!!”… رانيا يوسف تثير سخرية الجمهور بإطلالة جريئة وغير مسبوقة

30 نوفمبر 2018 - 7:48م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 612 مشاهدة

بعد أن انتقد الجمهور  إطلالتها الذكورية في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 40، ظهرت الفنانة المصرية رانيا يوسف في حفل الختام بطلة أبرزت انوثتها بشكل لا يترك مجالا للشك.

رانيا اختارت فستان أسود أقرب إلى المايوه أبرز جسدها بشكل واضح، فحصدت الفنانة لقب صاحبة أجرأ إطلالة، وتلقت عددًا كبيرًا من الانتقادات من قِبل الجمهور على حسابها الشخصي، والتي كان أبرزها تعليق أحدهم قائلًا: “هي نسيت تلبس البنطلون؟!!”.

الفنانة المصرية تعرضت لانتقاد شديد بسبب طلتها في حفل الافتتاح، حيث ارتدت جمبسوت أسود وجاكيت ووضعت على رأسها قبعة سوداء، وبدت طلتها أشبه بطلة النجم مايكل جاكسون.

وكانت رانيا يوسف ردت من قبل على هذه الانتقادات بطريقة غير مباشرة، إذ نشرت صورتها من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وكتب تعليقها عليها: اكسر القواعد واصنع قواعد خاصة بنفسك.

انتقدت سما المصري، إطلالة رانيا يوسف، ونشرت سما أكثر من صورة تقارن فيها بين إطلالتها وإطلالة رانيا، التي وصفها كثيرون بالجريئة، وكتبت تعليقًا على الصور “دا أنا طلعت محجبة بالنسبة لرانيا يوسف”.

بينما سخر رجل الأعمال نجيب ساويرس، من كثرة التغريدات حول فستان الفنانة رانيا يوسف، وقال نجيب ساويرس:”مكانش فستان ده .. بتاع رانيا يوسف خلاص التايم لاينً اتحجز .. صحونى لما فلسطين تبقى دولة و ترامب يتصالح مع الصين و كوريا الشمالية… و الأهلى ياخد الدورى”.

وشنت الإعلامية السعودية سها الوعل، هجومًا قوياً على رانيا يوسف، واعتبرت أن ما فعلته بارتدائها الفستان، الذي أطلت به في حفل ختام المهرجان هو «انتهاك للآداب العامة والأخلاق»، كما طالبت بإحالتها للتحقيق.

وكتبت سها على صفحتها الرسمية على  موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: ” ما فعلته رانيا يوسف على سجادة حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ليس إثارة للجدل، بل جريمة يُطلق عليها “انتهاك الآداب العامة والأخلاق” وعليه يجب أن تُحال هي ومن سمح لها بالمرور بهذا الشكل للتحقيق ..أعتذر على “دناءة” الصور”.

حفل ختام المهرجان حضره عدد من النجوم ومن بينهم خالد سليم، أحمد داوود وزوجته، إيمان العاصي، لقاء الخميسي، إيمي سالم، صبا مبارك، إلهام شاهين، داليا البحيري، مادلين طبر، أروى جودة، صبري فواز، وغيرهم.

الكلمات الدلالية لـ “هي نسيت البنطلون!!”… رانيا يوسف تثير سخرية الجمهور بإطلالة جريئة وغير مسبوقة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““هي نسيت البنطلون!!”… رانيا يوسف تثير سخرية الجمهور بإطلالة جريئة وغير مسبوقة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور