وائل الإبراشي يشن هجوم لاذع على محمد رمضان بسبب كليبه الأخير .. شاهد ماذا قال

28 يونيو 2018 - 12:17ص Amera مجتمع النجوم، مشاهير 760 مشاهدة

منذ أن أطلق الممثل المصري محمد رمضان أغنيته المصورة التي تحمل عنوان (Number One) على موقع YouTube وهي تحقق نسبة مشاهدة خيالية وصلت الى 6 مليون في مدة 3 أيام فقط، لكنها عرّضته لهجوم كبير. ومن بين الذين علقوا على الكليب الإعلامي المصري الكبير وائل الإبراشي الذي قال في برنامجه (العاشرة مساء) بأن محمد رمضان تحول من حالة فنية إلى حالة نفسية، مضيفًا أن بعض الناس أثناء صعودهم نحو الشهرة والنجاح يشدون نفسهم إلى الأسفل في نفس الوقت.

مضيفا أن محمد رمضان أخذ تصريحاً له قاله في برنامجه جاء فيه: ( إن محمد رمضان ليس بحاجة إلى عدو)، وهو أخد المقطع واستعمله في الأغنية كرد على المعترضين عليه. وسخر الأبراشي من عقلية محمد رمضان المريضة قائلاً أنه يشك في احتمال قيامه في الفترة القادمة بارتداء قميص كتب عليه (أنا رقم واحد).

وائل الإبراشي على حق وإن كان محمد رمضان يحب نفسه عليه أن يستمع بدقة لما قاله وائل الإبراشي لأنه توخى الدقة في النقد البناء ولم يقع في التجريح ولا السخرية وكان عميقاً فيما طرحه.

وأضاف الإبراشي أنه يشك في احتمال قيام محمد رمضان في الفترة القادمة بارتداء قميص كتب عليه “أنا رقم واحد”، والتجوال به في الشارع، كما شبهه بالشخصية التي جسدها الممثل أحمد توفيق في فيلم “شيء من الخوف”.

وأشار إلى أن الممثل الشاب «يعاني حالة الغرور المبالغ فيه من خلال الانتقاص من الجميع وإبراز أنه وحده فقط من يتربع على القمة، هو فنان موهوب، ولكنه يعاني من هزات نفسية وتوتر كبير. التواضع هو قمة النجاح، ولكن الفنان تحول من حالة فنية إلى حالة نفسية».

وانتقد «الإبراشي» محمد رمضان بشدة، مطلع يونيو الجاري؛ بسبب «إهانته الوسط الفني»، وقال إن «من يقول إنه رقم واحد يجب الوثوق بأنه آخر واحد، الناس هم من يقولون من هو رقم واحد».

وأضاف أن «الحمار هو من لا يستفيد من تجارب الغير. على محمد رمضان أن يرى تجارب الغير، فكل من أخذتهم العنجهية واعتقدوا بأنهم كل شئ انتهوا بسرعة، ولا يجب أن يوصف أحد بأنه حمار».

وانتقده أيضًا، مطلع شهر رمضان؛ بسبب المشهد المحذوف من مسلسله «نسر الصعيد»، وقال حينها إنه «صمم أن يضع المشهد على صفحته، ثم حذفه بسبب الهجوم، لينشره مرة أخرى، وهذا يعني تصميمه إن الإسفاف يوصل للناس من خلال مشهد يتضمن عبارة بذيئة».

ويشار إلى أن الأغنية حققت منذ نشرها على قناة محمد رمضان بموقع YouTube قبل حوالي يومين أكثر من ثلاثة ملايين و100 ألف مشاهدة.

    

الكلمات الدلالية لـ وائل الإبراشي يشن هجوم لاذع على محمد رمضان بسبب كليبه الأخير .. شاهد ماذا قال

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “وائل الإبراشي يشن هجوم لاذع على محمد رمضان بسبب كليبه الأخير .. شاهد ماذا قال“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور