والدة الكويتية حلا نورة تظهر بعد إعلان “موتها” وتفضح ابنتها الفنانة

12 نوفمبر 2018 - 2:15ص أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 269 مشاهدة

بعد أن أعلنت الفنانة الكويتية حلا نورة وفاة والدتها، السيدة فتحية الكيلاني، خرجت الأخيرة عن صمتها لتنفي ما قالته ابنتها، مؤكدة أنها مازالت على قيد الحياة.

والدة حلا قالت، في مقطع فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي: “مرحبًا أنا والدة الفنانة حلا نوره الكويتية، اللي أعلنت إن وفاتي كانت قبل 3 أيام ودفنتني بالحياة”.

وتابعت والدة حلا نورة: “الحمد لله أنا حية أرزق، وموجودة في فلسطين حاليًا.. حقيقة أنا كمان مصدومة متلكم من الخبر.. ما بعرف إنه ممكن حدا يموت أمه بالحياه”.

واختتمت والدة حلا نورة حديثها: “ومتهيالي إنه ده عمل إجرامي.. وإذا هي بتعمل هالشي عشان تزيد من شهرتها، فده شيء لا يليق بها كفنانة.. وإذا كان البعد أو الوحدة سبب لذلك.. فما يصير إن بنت في العالم تدفن أمها وهي عايشة بالحياة”.

وقدمت والدة حلا نورة اثباتات للتأكيد على أنها والدة الفنانة الحقيقة، ولا تدعي عليها لتعرض للجمهور شهادة الميلاد ووثيقة تخرجها من المدرسة وصورة عائلية تجمعها مع ابنتها وابنها فيصل.

ومن جهة أخرى، أغلقت حلا نورة حسابها على انستقرام بشكل مفاجئ، وأعلنت اعتزالها الفن نهائياً بلا رجعة، مشيرة إلى أنها في طريقها لأداء مناسب العمرة قائلة: “أنا آسفة أعلن اعتزالي تعبت من الشهرة وعواقبها.. والاعتزال فيه راحة للنفس”.

وكانت حلا نورة أعلنت عن وفاة والدتها في منشور عبر انستقرام قائلة: “انتقلت إلى رحمة الله، والدتي فتحية محمد الكيلاني.. البقاء لله..  الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وبسبب تعليق والدتها على المنشور وتكذيب شقيقها أيضاً لها، اضطرت أن تحذف حلا نورة خاصية التعليقات من إعلان وفاة والدتها، ولم يمر الكثير حتى خرجت أمها بنفسها في بث مباشر لتؤكد على أنها على قيد الحياة.

الكلمات الدلالية لـ والدة الكويتية حلا نورة تظهر بعد إعلان “موتها” وتفضح ابنتها الفنانة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “والدة الكويتية حلا نورة تظهر بعد إعلان “موتها” وتفضح ابنتها الفنانة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور