والدة زينة تعرضها لمشاكل مع جمهورها بسبب تعليقاتها.. تعرف على التفاصيل

والدة زينة تعرضها لمشاكل مع جمهورها بسبب تعليقاتها.. تعرف على التفاصيل

كشفت الفنانة المصرية زينة الكثير من التفاصيل عن والدتها، وذلك خلال حلولها ضيفة على إحدى حلقات برنامج “دي إم سي”.

الفنانة المصرية قالت إن والدتها تمتلك 6 هواتف محمولة، ولديها حسابات على كل مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أنها تلجأ إلى تطبيق “الواتس آب” عندما تريد أن تنادي عليها.

الفنانة المصرية أرجعت ذلك إلى الفراغ الكبير الذي تشعر به والدتها بعد وفاة والدها، هذا بالإضافة إلى أنها وأشقائها دائما مشغولين بأعملهم، فتظل والدتها وحيدة لفترة طويلة.

زينة كشفت أن والدتها تعرضها للكثير من المشاكل مع جمهورها، حيث أنها تحرص على الرد على تعليقات الجمهور عنها.

وضربت مثل على ذلك بأنه إذا تغزلت إحدى المعجبات بجمال شعرها على سبيل المثال، تعلق والدتها وتطالب هذه المعجبة بأن تقول “ما شاء الله”.

وكانت المحكمة قد قضت للفنانة زينة بالخلع من الفنان أحمد عز، ليضاف ذلك إلى سلسلة انتصاراتها عليه بداية من إثبات نسب توأمها عز الدين وزين الدين، وتبعتها بقضية النفقة، وفازت زينة في كل المعارك التي خاضتها ضد الفنان أحمد عز منذ سنوات.

نشرت مجموعة من الفنانات صديقات الفنانة المصرية زينة صورة من وثيقة طلاقها من الفنان أحمد عز، والتي أصدرتها المحكمة يوم الثلاثاء 31 يناير، وأمطرنها بتعليقات التهنئة.

ومن بين هؤلاء الفنانات الفنانة غادة عبدالرازق، التي هنأت زينة بقولها: “مبرررررررروك حبيبتي اخيررررررا ربنا يكرمك انتى وولادك ويعوضك عوض ربنا الكريم لعظيم”.

كما هنأتها الفنانة ريم البارودي بقولها: “بشوف أن من أحلي الحاجات اللي حصلت للست المصرية هو قانون (الخلع) وده اللي يخليها تتحرر من أى ظلم وذكورية من الراجل”.

وأضافت: “عايزة أقول ل #زينة مبروك يا حبيبتي ربنا كبير وشكرا لعدالة ونزاهة القانون اللي أنصفك من الظلم اللى شوفتيه، وربنا يباركلك فى أولادك وتفرحى بيهم فى حياتك تستاهلي الخير كله”.