في أول ظهور لها بعد تلقيها العلاج.. مواجهة نارية بين فتاة العباسية تنتهي بتبرؤ والدتها منها: فضحتني بمشيها البطال

5 يوليو 2017 - 3:56ص sana منوعات القاهرة - كل النجوم 27٬640 مشاهدة

في أول ظهور لها بعد تلقيها العلاج.. مواجهة نارية بين فتاة العباسية تنتهي بتبرؤ والدتها منها: فضحتني بمشيها البطال

تبرأت والدة سلوى عرابي، المعروفة إعلامياً بفتاة كوبري العباسية، وذلك في مواجهة مباشرة بينهما على الهواء.

والدة سلوى قالت في مداخلة هاتفية مع برنامج «90 دقيقة» مع الإعلامي معتز الدمرداش: «أنا بكلمك بناء على إني أنا مش أمها أصلا، أنا اتبريت منها من ساعة ما عملت العملة دي، وهى عينها فارغة وأنا مش عايزاها واتبريت منها لحد يوم الدين».

وأضافت: «دي بنت وحشة بطريقة متتصورهاش وسرقتني وطلعت مشيت وأنا غلبت معاها، وفى مرة جبتها من الإسكندرية وطنطا والصعيد وكل مرة تيجي تعمل عملة وتهرب من البيت تاني».

وقال أسامة عرابي شقيق الفتاة من خلال مدخلة هاتفية مهاجماً إياها: «هي قالت إن إحنا جوزناها طب إزاي ده حصل وهى مش بتقعد في البيت أصلا وهو في بنت محترمة تقول إنها قعدت مع شاب في شقة لوحدها فترة كبيرة».
سلوى  عرابي ردت على شقيقها قائلة: «أيوة محترمة»، مهددة بالانسحاب بسبب تعنيف شقيقها لها من البرنامج مما دفع الدمرداش يخرج لفاصل إعلاني.

يذكر أن سلوى عرابي، كانت قد شغلت الراي العام بعد العثور عليها وهي بشعر منكوش وبنطلون جينز ضيق وحافية القدمين أسفل كوبري العباسية، وأخذته جمعية «معانا لإنقاذ الإنسان»، وبعد الكشف عليها صرّح أحد الأطباء أن هذه الفتاة تعرضت لضغط نفسي أدى بها إلى الرغبة في الهروب من الواقع، والإصابة بالهيستريا الانشقاقية، وأنها قد تكون راغبة فى الضغط على أهلها من خلال هذا الأمر التي قامت به وتقمص دور المتسولة من أجل الضغط عليهم للقبول بأمر ما هي ترغبه.

شاهد أيضًا شمس الكويتية تشعل حفل زفاف خليجي برقصة مجنونة

الكلمات الدلالية لـ في أول ظهور لها بعد تلقيها العلاج.. مواجهة نارية بين فتاة العباسية تنتهي بتبرؤ والدتها منها: فضحتني بمشيها البطال

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “في أول ظهور لها بعد تلقيها العلاج.. مواجهة نارية بين فتاة العباسية تنتهي بتبرؤ والدتها منها: فضحتني بمشيها البطال“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور