والدة ياسمين الخطيب “اللبنانية” تشعل مواقع التواصل في أول ظهور لها

25 فبراير 2019 - 12:10ص أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 506 مشاهدة

شاركت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب جمهورها في أول صورة لها مع والدتها اللبنانية عبر حسابها الشخصي على «تويتر».

ياسمين علقت على الصورة وكتبت: «أنا وصينية البقلاوة اللبناني مامتي»، وأبدى الجمهور إعجابه الشديد بصورة والدتها التي تشبهها إلى حد بعيد، وتغزل الفانز في جمالها.

وكانت ياسمين الخطيب خضعت مؤخرًا لجلسة تصوير بالتزامن مع احتفالات عيد الحب، بعدسة المصور محمود عاشور، وظهرت خلالها بإطلالة حمراء اللون بتوقيع المصمم أحمد عبدالله.

المذيعة المصرية زاد تألقها من خلال بالونات محيطة بها، عكست أجواء الفلانتين، بينما وضعت ماكياج بارز واختارت تسريحة شعر تناسبها.

كما استعرضت ياسمين الوشوم المختلفة بجسدها خلال الجلسة، إذ أظهرت عبارة “مدد بلا عدد”، المكتوبة على ساعدها، بالإضافة إلى الوردة المرسومة على إحدى ساقيها.

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

 

 

وكانت قد انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للإعلامية المصرية ياسمين الخطيب وهي في أحضان المخرج خالد يوسف، وسببت الصورة حالة من الجدل بين جمهور الطرفين متسائلين عن طبيعة علاقتهما، وهو ما دفع ياسمين للكشف عن زواجها من خالد يوسف لمدة عامين قبل أن يتم الانفصال.

وكانت المفاجأة قيام خالد يوسف بتكذيب كلام ياسمين، مؤكدا أن ما تم تداوله عنه مجرد شائعات، حيث كتب، على حسابه على “تويتر”: “تعودت على حملات مُمنهجة وشائعات مُغرضة وأعلنت من قبل أنني لن أرد علي هذه الحملات وأنا وعائلتي أكبر من ذلك كله».

وهذه الكلمات دفعت ياسمين إلى كشفت الستار عن المزيد من الصور لها مع زوجها السابق خالد يوسف لتؤكد بالبرهان زواجهما السابق.

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

الكلمات الدلالية لـ والدة ياسمين الخطيب “اللبنانية” تشعل مواقع التواصل في أول ظهور لها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “والدة ياسمين الخطيب “اللبنانية” تشعل مواقع التواصل في أول ظهور لها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور