وزن إلهام شاهين يضعها في “مـأزق” ويجبرها على هذا الأمر

11 نوفمبر 2018 - 9:08م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 587 مشاهدة

قالت الفنانة إلهام شاهين أنها كانت علي حافة خط الإصابة بمرض السكري وأن طبيبها حذرها من كونها علي وشك المرض إذا لم تلتزم بتعليمات الطبيب.

واعترفت “إلهام شاهين ” خلال لقائها في برنامج (كلام رنوووش ) الذي تقدمه الإعلامية رانيا بدوي علي الفيس بوك، علي هامش مشاركتها في مارثون خيري لصالح مرضي السكر، قائله: «لقد شعرت بخوف شديد جدا من الإصابة بالمرض خاصة وان لدي تاريخ عائلي كبير من ناحية الأم والأب حيث أصيب كل من والدي ووالدتي بمرض السكر، إضافة إلي إصابة شقيقي الأصغر بنفس المرض وهو ما جعلني حالة مرجحة للإصابة بالمرض بحكم التاريخ الوراثي للمرض»، مضيفة «ومن هنا اتخذت قرار ألا أتوقف عن ممارسة رياضة المشي نصف ساعة علي الأقل ثلاث أو أربع مرات في الأسبوع إلي جانب الالتزام بحمية غذائية لتخفيف وزني».

وأضافت الفنانة إلهام قائلة: «لم أكن أتوقع حجم الحضور الهائل واهتمام الشباب بالرياضة وبالأعمال الخيرية بهذا الشكل».

إلهام سبق أن تعرضت لأزمة صحية الشهر الماضي جعلتها تعتذر عن حضور تكريمها في مهرجان الخرطوم، وذلك بسبب آلام في قدمها.

يذكر أن فيلم يوم للستات، الذي قامت إلهام بإنتاجه وبطولته، قد عرض في افتتاح مهرجان الخرطوم، بحضور النجوم فاروق الفيشاوي، ومحمود حميدة، والمنتج محمد العدل، ونقيب السينمائيين مسعد فودة.

وفيلم “يوم للستات” من بطولة إلهام شاهين، ومحمود حميدة، وفاروق الفيشاوي، وأحمد الفيشاوي، ونيللي كريم، وناهد السباعي، وإياد نصار، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

يذكر أن النجمة إلهام شاهين حرصت على دعم النجم فاروق الفيشاوي، بعدما أعلن إصابته بمرض السرطان أثناء تكريمه في حفل افتتاح الدورة الـ34 لمهرجان الإسكندرية السينمائي، لاسيما أنهما تجمعهما علاقة صداقة قوية، واصطحبت إلهام شاهين الفيشاوي في رحلة بحرية والتقطت معه العديد من الصور خلالها بحضور الفنان الكبير كمال أبو رية، والفنان عبدالمنعم عمايري.

وكانت إلهام شاهين قد وجهت كلمات حب للفنان فاروق الفيشاوي على هامش مهرجان الاسكندرية السينمائي بعد اعلان اصابته بالسرطان وقالت:” فاروق يعني صداقة العمر و أجمل الذكريات وأحلى الأفلام و أجمل مسلسل لي و له، وهو” الحاوي”، للمخرج العظيم يحيى العلمي و الكاتب الرائع محسن زايد، ألف مبروك تكريمك يا فنان يا جميل يا صديق العمر، وربنا معاك يحميك و يحافظ عليك، وأرجوك تاخد بالك من نفسك و من صحتك، وإن شاءالله القادم خير، وألف ألف سلامة لك يا أطيب الناس وأعز الأصدقاء”.

 

 

 

الكلمات الدلالية لـ وزن إلهام شاهين يضعها في “مـأزق” ويجبرها على هذا الأمر

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “وزن إلهام شاهين يضعها في “مـأزق” ويجبرها على هذا الأمر“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور