وصلة رقص لنيرمين الفقي على نغمات “نمبر وان”

3 نوفمبر 2018 - 7:55م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 100 مشاهدة

شاركت الفنانة المصرية الفت عمر، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بفيديو من حفل افتتاح معطم المنتج المصري ياسر سليم.

الفنانة نيرمين الفقي، ظهرت في الفيديو وهي ترقص على نغمات أغنية «نمبر وان»، للفنان محمد رمضان والتي أشعل بها الحفل.

وشارك عددا من الفنانين،  في حفل افتتاح المطعم في مدينة السادس من اكتوبرن ومنهم وكان من بين نجوم الفن والإعلام الحاضرين هاني رمزي، محمد رمضان، نيرمين الفقي، أحمد التهامي، نيرمين ماهر، نهال عنبر، لقاء سويدان، إدوارد، عزة مجاهد، إيناس مكي، ندى بسيوني.

كما شارك المطربون ساندي و مصطفى حجاج وزيزي عادل وهاني حسن الأسمر وعبده سليم ومحمد سراج وأية عبدالله..

ومن الإعلاميين حضر خالد صلاح وشريهان أبو الحسن وتوفيق عكاشة وزوجته حياة الدرديري وتامر أمين وريهام سعيد وإنجي أنور وأسماء مصطفى ومنى عبد الوهاب.

يذكر أن أخر أعمال نيرمين الفقي، كان مسلسلها الإذاعي «لحن بتلو»، الذي عرض في رمضان الماضي، وشاركها البطولة الفنان محمد هنيدي.

تستعد الفنانة نرمين الفقي لتصوير الجزء الثانى من مسلسل “أبو العروسة” خلال الأيام القليلة المقبلة بعد نجاح شخصيتها في أحداث الجزء الأول وتحقيق نجاح كبير بإشادة الجمهور، خاصة أنه أعادها للدراما من جديد بعد غياب سنوات، وقدمت دورا بشكل مميز تألقت من خلال أولى حلقاته وجسدت زوجة الفنان مدحت صالح التي دارت بينهما أزمات أسرية وعدم اهتمام وكان المحور الرئيسى في المسلسل.

نرمين الفقي معروفة في كل أعمالها باختيارات أدوار تليق بها وبمشوارها الفني وتحرص دائما على تقديم كل ما هو جديد في أداء الشخصية التي تقدمها والتي تحقق نجاحا كبيرا، ومن المقرر أن تتضمن شخصية الدكتورة عبير التي قدمتها في الجزء الأول، العديد من التطورات الكثيرة، خاصة مع زوجها “جابر” الذي جسده الفنان مدحت صالح.

دارت أحداث الجزء الأول من المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظراً لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها، وشخصية الموظف المصري وكيف تغيّرت في الفترة الأخيرة.

ينتمي المسلسل إلى نوعية الـ60 حلقة، وعرض الجزء الأول منه قبل شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته ​سيد رجب​، ​سوسن بدر​، ولاء الشريف، نرمين الفقي، مدحت صالح، ميدو عادل، محمود حجازى، كارولين عزمي.

 

 

الكلمات الدلالية لـ وصلة رقص لنيرمين الفقي على نغمات “نمبر وان”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “وصلة رقص لنيرمين الفقي على نغمات “نمبر وان”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور