وفاء الكيلاني أكبر سنا من تيم حسن.. تعرف على فارق العمر بينهما

وفاء الكيلاني أكبر عمرا من تيم حسن.. تعرف على فارق السن بينهما

فاجأ الفنان السوري تيم حسن الجميع بإعلان زواجه من الإعلامية وفاء الكيلاني، حيث احتفلا بعقد قرانهما في حفل عائلي بسيط، اقتصر على أسرتيهما.

وبمجرد إعلان تيم لهذا الخبر بدأ الجمهور في البحث عن معلومات حولهما، وفارق السن بينهما، حيث تم الكشف أن وفاء تكبر زوجها تيم بـ 3 سنوات.

حيث أن وفاء الكيلاني من مواليد10 سبتمبر عام 1972، أي أنها تبلغ من العمر 44 عاما، بينما تيم من مواليد 17 فبراير عام 1976، أي أنه يبلغ من العمر 41 فقط.

يذكر أن تيم حسن سبق له الزواج من الممثلة السورية ديما بياعة ولديه منها طفلان هما ورد وفهد، أما الإعلامية وفاء الكيلاني فسبق لها الزواج من طوني مخايل، رغم اختلاف الديانة وانفصلت عنه قبل فترة ليست بالبعيدة في سرية تامة.

من هي وفاء الكيلاني؟

  • إعلامية مصرية من مواليد 10 سبتمبر عام 1972.
  • والدها رجل أعمال مصري خريج قسم اللغة العربية من جامعة الأزهر، وهو الذي شجعها على خوض المجال الإعلامي، ووالدتها ربة منزل.
    تنقلت في طفولتها بين عدة دول عربية بحكم طبيعة عمل والدها.
  • درست وفاء تخصص العلوم السياسية في جامعة قاريونس بنغازي- ليبيا.أكملت دراستها العليا في مجال علم النفس.
  • تزوجت في 25 أغسطس 2008 من طوني مخايل، والذي كان زميلها في شبكة راديو وتلفزيون العرب أثناء عملهما في إيطاليا، وتم الزواج مدنيا في قبرص بداية، تلاه زواج في مصر لدى شيخ مسلم بعد إعتناق طوني الإسلام نظرا لمعارضة عائلتها للزواج في البداية بسبب إختلاف الأديان.
  • أنجبت طفلين من طوني ميخايل هما “جودي وريان”، وفي نهاية شهر يوليو 2016 أعلنت خبر إنفصالها عن زوجها بعد زواج استمر ثمانية سنوات.
  • في 9 مايو2017 أعلنت عن ارتباطها بالممثل السوري تيم حسن وتم عقد القران في حفلة عائلية صغيرة بمنزل عائلتها في القاهرة.