وفاء عامر توصي زوجها بمنع هذه الفئة من حضور جنازتها .. وتكشف عن نصيحتها لزينة

3 فبراير 2016 - 9:37م admin عربى 16٬405 مشاهدة

قالت الفنانة المصرية وفاء عامر أن مشهد تصوير جنازات الفنانين الذين رحلوا العام الماضي استفزتها وأوصت زوجها والمقربين منها بمنع الصحفيين والمصورين من التواجد في جنازتها.
وأكدت وفاء عامر وقفت على الحياد في قضية الفنانة زينة مع أحمد عز ولم تدعم أحدًا مشيرة إلى أن القضية لا تخصها وأن كلا الفنانين زميلا عمل بالنسبة لها.
وفاء كشفت أنها نصحت زينة بعدم الخلاف مع عز، وحذرتها من استخدام حسابها على موقع «إنستغرام» لكي تتشاجر معه أو تحرجه مشيرة إلى أن زينة تقبلت النصيحة بصدر رحب وتفهمت جيداً وجهة نظرها.
وذكرت وفاء في حوارها مع أحد المجلات إن أكثر ما استفزها في الفترة الأخيرة وجعلها تشعر بأن المهنة يزداد وضعها سوءاً، ما شاهدته في جنازات الفنانين الذين رحلوا خلال عام 2015، مشيرة إلى أن المصورين والصحافيين تعاملوا مع الحدث بفوضوية ولا مسؤولية جعلها توصي زوجها والمقربين منها بعدم مشاركة أي مصورين أو صحافيين في جنازتها.
وردت الفنانة المصرية على اتهامها باستغلال زوجها المنتج محمد فوزي وقالت: زوجي واحد من أنجح منتجي الدراما، بينما أرى نفسي ممثلة ناجحة بشهادة الجمهور والنقاد، وبالتالي يصبح عدم عملنا معاً أمراً غير منطقي.

الكلمات الدلالية لـ وفاء عامر توصي زوجها بمنع هذه الفئة من حضور جنازتها .. وتكشف عن نصيحتها لزينة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “وفاء عامر توصي زوجها بمنع هذه الفئة من حضور جنازتها .. وتكشف عن نصيحتها لزينة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور