وفاء عامر توضح حقيقة طلاقها بطريقة غريبة تثير غضب زوجها

10 أكتوبر 2018 - 3:45م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 380 مشاهدة

حرصت الفنانة المصرية وفاء عامر على نفي كل ما تردد من أنباء حول طلاقها من زوجها المنتج محمد فوزي، وذلك خلال تواجدهما معا على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي.

وفاء قامت بالهمس في أذن زوجها ثم ضحكت  بصوت مرتفع، وقالت: “معايا اهو مطلقناش”، وقامت بمد لسانها أمام الكاميرات، وهو التصرف الذي أثار غضب زوجها وبدا عليه الانزعاج من تصرفها.

وحاولت عامر السيطرة على أعصابها طوال الحفلة، لكن فور إنتهائها اسرعت نحو السيارة المخصصة لها، وبكت كثيرًا ليلحقها زوجها ويحاول مصالحتها.

وتألقت الفنانة المصرية في حفل الختام بفستان أحمر طويل عاري أحد الكتفين، وجمعت شعرها للخلف في تسريحة مميزة، وتزينت بمكياج قوي.

يذكر أن الفنانة وفاء عامر شاركت فى الدورة الـ34 من مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى لدول البحر الأبيض المتوسط، كعضو لجنة تحكيم بمسابقة نور الشريف للفيلم العربى الروائى الطويل، والتى يترأسها المخرج الكبير على عبد الخالق.

يذكر أن الفنانة وفاء عامر كانت قد تزوجت من المنتج محمد فوزي منذ سنوات عديدة، وأنجبت منه ولد واحد يدعى “عمر”، وقد نشرت الفنانة الكثير من الصور التي تجمعها بابنها مؤخرا.

يشار إلى أن آخر أعمال وفاء عامر مسلسل “نسر الصعيد” الذى عرض فى موسم رمضان الماضي وحققت نجاحاً جماهيرياً من خلال الشخصية التي جسدتها بجانب بطل العمل النجم محمد رمضان.

من ناحية أخرى، قامت الفنانة وفاء عامر مؤخرًا بالأعتذار من صديقتها الفنانة ريم البارودي، بسبب تأخيرها عن تهنئتها في عيد ميلادها، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع انستجرام.

ونشرت “وفاء” صورة لها مع “ريم”، قائلة: “فعلا لما تتعب، لك صاحب يحس بيك أوعى تفرط فيه، الأصحاب الحقيقيين نعمة”.

وتابعت: “أعتذر عن التأخر في التهنئة وفي موعدها لإن عيد ميلاد ريم كل يوم بيمر في حياة أصحابها اللي عمرها ما قصرت معاهم ودائما صاحبة واجب”.

وأضافت:” ربنا يريح قلبك يا روح القلب وحبيبة أصحابك، مهما أقول عن جدعنتكم مش حوفيكِ حقك يا ريكابك”.

يذكر أن الفنانة ريم البارودي احتفلت السبت الماضي بعيد ميلادها الأربعين، حيث أنها من مواليد 6 أكتوبر عام 1979.

 

الكلمات الدلالية لـ وفاء عامر توضح حقيقة طلاقها بطريقة غريبة تثير غضب زوجها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “وفاء عامر توضح حقيقة طلاقها بطريقة غريبة تثير غضب زوجها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور