وفاء قمر تتعرض لموقف محرج جدا في حفل عقد قرانها على هيثم محمد

تعرضت الفنانة المصرية الشابة وفاء قمر لموقف محرج جدا في حفل عقد قرانها إلى الفنان هيثم محمد، بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

الفنانة المصرية تعرضت لكسر في كعب حذائها، فحاولت وفاة تدارك الموقف بأن طلبت من أصدقائها المقربين منها أن يحضروا لها حذاء آخر حتى تستطيع أن تركب السيارة، وتعود للمنزل.

وفاء قمر جذبت الانتباه في الحفل بفستانها القصير جدا، والذي اعتبره الجمهور لا يليق بتواجدها في المسجد، بينما لفت الفناتن هيثم محمد الانتباه بخصلة شعر بيضاء أظهرته وكأنه أكبر سنا.

الفنانة وفاء قمر احتفلت بحنتها قبل يوم من عقد قرانها ونشرت الصور عبر موقع «أنستجرام»، وعلقت على الصور التي نشرتها وقالت: «حنتي فرحي بكرة عقبال كل البنات.

يُذكر أن هيثم محمد حصل مؤخرا على حكم بالبراءة بعد القبض عليه منذ شهور بتهمة تعاطي الهيروين.

الفنانة وفاء قمر خطيبة الفنان ساندته في محنته وعلقت على براءته وقالت: «ظهر الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا، الف مبروك يا حبيبي، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم ظلمك يا نجم مصر عشان انت انظف انسان في العالم، واللي يعرفك كويس هيعرف مين هيثم محمد يا نجم مصر».

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على الفنان هيثم محمد أثناء استقلاله سيارته بمدينة بدر بتهمة حيازة مواد مخدرة “هيروين” وأحيل للنيابة العامة التى أخلت سبيله بكفالة مالية، وفور اكتمال أدلة الثبوت إحالته إلى الجنايات، التى أصدرت حكمها السابق.