وفاة ابن أوس أوس الرضيع بعد سقوطه على وجهه في المنزل.. والفنان في حالة انهيار تام

22 يونيو 2020 - 4:33ص أحمد عربى، مجتمع النجوم

توفي ابن الممثل محمد أسامة، البالغ من العمر 3 أشهر، وشارك في تشييع جثمان الطفل عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنان الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية رئيس أكاديمية الفنون، والفنانين أشرف عبد الباقى ومحمد عادل إمام وأحمد فهمى ونجوم مسرح مصر على ربيع ومصطفى خاطر وحمدى الميرغنى ومحمد أنور وكريم عفيفى وسليمان عيد وعزوز عادل وعدد آخر من الفنانين.

صورة أوس أوس التي نشرها احتفاء بولادة ابنه علي


وتداولت الأخبار أن الرضيع توفي إثر سقوطه في المنزل على وجهه فاقدا الوعى حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.
يذكر أن الطفل اسمه «علي» وهو الابن الثاني للفنان محمد أسامة الذي انهار تماما بسبب الحادث الأليم، ويحاول أصدقاؤه من نجوم مسرح مصر أن يخففوا عنه آلامه.
وكان «أوس أوس» قد احتفل بمولد نجله الأكبر مؤخرا ووجه رساله له عبر «فيسبوك» قائلا: «ابنى وصاحبى و حبيبى كل سنة وأنت طيب ويارب أشوفك أنت وأخوك على أحسن ناس فى الدنيا بحبكم أوى وربنا يخليكوا لبعض ويخليكوا لماما حبيبتى».
وأضاف أسامة، عبر «انستجرام»: «اللهم اجعل القرآن العظيم ربيع قلبه، وشفاء صدره، ونور بصره الحمد لله (على محمد أسامه)».
وإنهالت مُباركات الفنانين وقتها وقال الفنان سليمان عيد: «ألف مبروك يتربى في عزك»، وقال زميله في فريق مسرح مصر، الفنان محمد عبد الرحمن: ربنا يباركلك فيهم ويحفظهم ويجعلهم ذرية صالحة يارب».
وعلق الفنان أحمد الشامي: ألف ألف مبروك يا حبيبي يتربي في عزك وربنا يباركلك فيهم». يذكر أن الطفل محمد هو الثاني، أما ابنة الأول هو عمر ويبلغ من العُمر عامين، والذي طالما سعى إلى إبعاده عن الأضواء.

أوس أوس وزوجته ونجله الأكبر

الكلمات الدلالية لـ وفاة ابن أوس أوس الرضيع بعد سقوطه على وجهه في المنزل.. والفنان في حالة انهيار تام

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “وفاة ابن أوس أوس الرضيع بعد سقوطه على وجهه في المنزل.. والفنان في حالة انهيار تام“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور