وفاة الفنان ماهر عصام بعد صراع مع المرض

17 يونيو 2018 - 5:40ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 389 مشاهدة

توفي الفنان المصري ماهر عصام في الساعات الأولى من صباح الأحد 17 يونيو، داخل مستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر بعد صراع مع المرض، وذلك عن عمر يناهز 38 عاماً.

وكان ماهر عصام قد تعرض لأزمة صحية مفاجئة دخل على أثرها المستشفى، حيث أصيب بنزيف حاد في المخ، الأمر الذي أدخله في غيبوبة، خاصة أنه سبق وأصيب بنفس الحالة في 2014.

وكشف الفنان المصري شريف إدريس، عن تفاصيل الحالة الصحية لماهر عصام، على صفحته عبر موقع “فيس بوك”: “طيب يا جماعة ده بجد تحذير مهم جدًا، ماهر عصام كان اتعرض لأزمة صحية قريب وكان عنده انفجار في شريان في المخ ودخل المستشفى فترة، وكانت أزمة صعبة وعدت على خير، اللي حصل لماهر عصام النهاردة، وده اللي عرفته إنه كان بيتفرج على مباراة مصر، وانفعل مع المباراة فحصله نزيف في المخ”.

وأضاف: “أرجوكم أي حد عنده أي مشكله صحية من أي نوع مايتفرجش على مباريات ولا يعرض نفسه لأي حاجه فيها انفعال، ماهر دلوقتي في حالة خطر جدًا، أدعوله من قلوبكم، دعواتكم لأخويا وصديقي عشرة العمر ماهر عصام”.

وكان الفنان ماهر عصام قد أصيب بحالة مشابهة فى أبريل عام 2014، منذ أكثر من 4 سنوات، حيث أصيب وقتها بانفجار فى شريان بالمخ، ودخل وقتها فى غيبوبة شديدة استمرت أسابيع طويلة حتى عاد إلى صحته مرة أخرى بأعجوبة إلهية.

الكلمات الدلالية لـ وفاة الفنان ماهر عصام بعد صراع مع المرض

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “وفاة الفنان ماهر عصام بعد صراع مع المرض“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور