وفاة فلاح الدراما المصرية.. نجوم الفن يودعون “محمود مسعود” والعزاء بالمقابر

11 يونيو 2020 - 11:42م admin عربى 1٬429 مشاهدة

توفى الفنان القدير محمود مسعود، عن عمر ناهز 68 عاما بهبوط فى الدورة الدموية.
وأعلن الفنان عزوز عادل عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية نبأ وفاة الفنان محمود مسعود، عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك”.
وكتب عادل:”‫ البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية‬، وفاة الفنان الكبير محمود مسعود‬، ‬رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان‬”.


ونعى عدد من نجوم الفن، عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، الفنان الراحل محمود مسعود، والذي وافته المنية ن عمر يناهز 68 عاما، صباح الخميس 11 يوليو، بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية.
وكتب الفنان نبيل الحلفاوي، عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: “رحم الله زميلنا الفنان محمود مسعود، وخالص العزاء لابنته الزميلة إيمان مسعود، ولكل أسرته ومحبيه”.
بينما كتبت الفنانة سيمون، عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: “البقية في حياتكم، الفنان محمود مسعود، الله يرحمه”.

كما علق الكاتب الكبير مدحت العدل، عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: “البقاء لله، الفنان الرائع محمود مسعود، الطيب الإنسان المثقف”.

ونشرت شركة سينرجي تامر مرسي، عبر حسابها الرسمي بإنستجرام، صورة للنجم الراحل، وضعت عليها شارة الحداد.
وكتب الفنان ماهر سليم، عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: “بكل مشاعر الفراق نودع نجم متميز من نجوم الطليعة والسينما والفيديو، أطيب وأرق القلوب، وداعا محمود مسعود”.
كان اَخر تواجد فني للفنان الراحل في مسلسل “خيانة عهد” بطولة النجمة يسرا، حيث جسد دور والد شيرين “جومانا مراد”، وقد ظهر في عدد قليل من الحلقات كضيف شرف.

وقال الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، إن الفنان محمود مسعود تم دفنه صباح اليوم الخميس، بمدافن الأسرة بالقاهرة.
وتابع”مكرم”: أنه سيتم نقل الجثمان من المستشفى إلى المقابر، عقب انتهاء أسرته من استخراج تصريح الدفن، بينما سيتم الصلاة على الجثمان بالمقابر.
وكان المقرر الراحل قد توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، عن عمر ناهز الـ68 عامًا.يذكر أن أخر ظهور فني للفنان الراحل، كان بمسلسل”خيانة عهد” بطولة النجمة يسرا، حيث جسد دور والد شيرين- جومانا مراد، وظهر في مشاهد معدودة كضيف شرف.

الكلمات الدلالية لـ وفاة فلاح الدراما المصرية.. نجوم الفن يودعون “محمود مسعود” والعزاء بالمقابر

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “وفاة فلاح الدراما المصرية.. نجوم الفن يودعون “محمود مسعود” والعزاء بالمقابر“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

لا يوجد محتوى ذات صلة.
تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور